بدا كل من فريق الجزير وفريق القوة الجوية العراقي معسكرهم التدربي في مدينة اربد وذلك استعداد لمبارتهما المرتقبة مساء الثلاثاء على ستاد الحسن باربد ضمن منافسات دوري المجموعات ببطولة كاس الاتحاد الاسيوي وسوف يقوم الفريقين باداء مرانهم على ملعب المبارة بتوقيتات مختلفة استعداد للمواجهة الهامة والمصيرية والتي ستساهم بدور كبير في تحديد القريق الذي سينهي متصدرا للمجموعة  .

     ويدخل فريق الجزيرة معسكر مغلق في مدينة اربد بحثا عن توفير اجواء هادئة ومناسبة للفريق حتى يتمكن من تجقيق نتيجة جيدة في مواجهة القوة العرقية ويذكر ان المباراة الاولى بينهم والتي اقيمت بقطر قد اسفرت عن تعادل الفريقين بهدفين لكل فريق اما فريق القوة الجوية العراقي كان قد وصل الي مدينة عمان يوم السبت الماضي .

     واجري الفريق تدريبا خفيف على ملعب نادي الجزيرة وكرر في اليوم التلي التدريب على نفس الملعب ويتدرب فريق الجزيرة على نفس الملعب وكان الفريق العراقي قد اعد برنامج للرحلة يشمل الاقامة باحد الفنادق والتدريب المستمر استعداد للمبارة وهو ما ينفذه بالفعل كوره ستار رابط سريع مشاهدة لبعة الجزيرة والقوة الجوية العراقية.

    وتض بعثة الفريق العراقي 22 لاعبا وهم : فهد طالب وأمجد رحيم وحيدر رعد وأحمد عبد الرضا وسامح سعيد والكرواتي سبستيان وسامال سعيد ومصطفى محمد معن وشهاب رزاق والسوري زاهر ميداني والكرواتي سنن مموفيتش وكرار علي بري وفهد كريم وصالح سدير ومصطفى حسين وهمام طارق وأحمد إياد وأحمد عبد الأمير وعلي يوسف وأمجد راضي وحمادي أحمد وعماد محسن.

    اما فريق الجزيرة لكرة القدم فيملك لاعيبته طموح وامل عريض في المنافسة على لقب البطولة لتحقيق انجاز اول يسجل باسم النادي واللاعبين وهم يرون ان الحصول على اللقب امر ليس بالمستحيل في ظل امتلاك الفريق لمجموعة متميزة من اللاعبين في كل الخطوط .

    كما يرى مجموعة من اللاعبين ان الظهور بشكل جيد في البطولة والمنافسة على اللقب والحصول عليه ستكون فرصة جيدة للتسويق لانفسهم للحصول على فرصة للاحتراف الخارجي .

    موعد مباراة الجزيرة والقوة الجوية اليوم والقنوات الناقلة لها :

    ومن المقرر ان تقام المبارة يوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساء وستنقل المباراة على قنوات bein sports وقناة الكاس الرياضية .
    X