تدخل منافسات كاس قطر محطتها الاخير حينم يلعب السد حامل اللقب امام الدحيل المباراة النهائية اليوم والتي ستلعب في تمام السابعة على ملعب ستاد جاسم بن حمد الرياضي ويلعب السد للحفاظ على لقبه حيث يحمل الفريق لقب النسخة السابقة بينما يسعى الدحيل لاحراز الثنائية بعد فوزه بالدوري القطري.

    وكان السد قد فاز ببطولة كأس قطر مرة وحيدة وهي في العام الماضي , وعلى الجانب الاخر فاز الدحيل ايضا بالبطولة مرة واحدة في سنة 2015 , بينما احرز الجيش لقبي عام 2014 و2016 وكان الفريقان قد تواجهها مرتين في هذا الموسم كان التفوق للدحيل في الدوري القطري في الذهاب والعودة بينما انتصر السد في مباراة كاس السوبر في بداية الموسم الحالي .

    ويدخل السد اللقاء بنشوة الفوز في قبل النهائي على فريق الريان بركلات الترجيح بعد انتهاء والوقتين الاصي والاضافي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي استخدم فيها لاول مرة في الملاعب القطرية تقنية الفيديو في التحكيم وقد استخدمها الحكم سلمان الفلاحي التقنية ثلاث مرات والغى هدف لكل فريق بعد الفيديو بداعي التسلل .

    وكان قد سجل للسد في المباراة كل من اكرم عفيف وحامد اسماعيل بينما سجل للريان كل من محسن متولي ورودريغو تاباتا  اما نادي الدحيل فكان قد خاض مباراة قبل النهائية امام الغرافة وقد سحق الدحيل فريق نادي الغرافة بستة اهداف مقابل هدف وحيد في مباراة جرت احداثها من طرف واحد.

    ويخوض الدحيل المباراة باسمه الجديد بعد عملية الدمج بين ناديي الجيش و لخويا نهاية الموسم الماضي , ويفقد الدحيل خدمات نجمه المتميز التونسي الدولي يوسف المساكني وذلك بسبب الاصابة التي لحقت باللاعب بقطع في الرباط الصليبي اما فريق السد فيلعب كامل العدد بقوته الضاربة في مقدمتها النجم الاسباني تشافي هيرنانديز والجزائري بغداد بونجاح.

    موعد مباراة السد والدحيل في نصف نهائي كأس قطر

    وستقام مباراة نهائي كأس قطر في تمام الساعة السادسة "6:00" بتوقيت مصر والساعة السابعة "7:00" بتوقيت المملكة والساعة الثامنة "8:00" بتوقيت الامارات من مساء الجمعة بتوقيت الدوحة على ملعب ستاد جاسم بن حمد وستنقل المباراة على قنوات بي ان سبورت الرياضية وأيضاً تقوم قناة الكأس 1 HD بنقل احداث المباراة

    نتيجة مباراة السد والدحيل

    انتهت المباراة بفوز الدحيل على السد بهدفين مقابل هدف ليتم تتويج الدحيل باللقب.
    X