موعد مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت Egypt Cup
    يلتقي الأهلي مع نظيره الأسيوطي الإثنين 30/أبريل/2018 على ملعب السلام لاستكمال مشواره في بطولة كأس مصر والدور الربع نهائي، وقد فاز الأهلي في الدور الثمن نهائي على الداخلية بنتيجة هدفين دون رد ليضرب موعدا اليوم مع نظيره الأسيوطي ويسعى للفوز اليوم والاستمرار للمنافسة على لقب كأس مصر Egypt Cup، وسوف ننشر لكم القنوات الناقة مباراة الأهلي والأسيوطي.

    مباراة الأهلي والأسيوطي

    يدخل النادي الأهلي تحت قيادة حسام البدري من أجل تصحيح المسار بعد هزيمة الزمالك له في مباراة القمة 116، حيث تعتبر لقاء اليوم هام من أجل مصالحة الجماهير ومن أجل الاستمرار في المنافسة على بطولة الكأس التي يسعى المارد الأحمر للفوز بها وأن يجمع بين البطولتين الدوري والكأس.

    بينما على الجانب الآخر يدخل فريق الأسيوطي سبورت لقاء اليوم تحت قيادة المدير الفني علاء ماهر الذي حقق موسما جيد في الدوري المصري حيث يحتل المركز التاسع، وقد استطاع الأسيوطي الوصول للدور الربع نهائي في بطولة كأس مصر بعد أن فاز على الاتحاد السكندري 3/1 ليضرب موعدا مع المارد الأحمر اليوم ويسعى الفريقين للفوز اليوم والتأهل للدور القادم.

    موعد مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت Egypt Cup

    تقام مباراة الأهلي والأسيوطي مساء الاثنين 30 أبريل في تمام الساعة 7:00 مساءا بتوقيت القاهرة، بينما يأتي توقيت مباراة الأهلي في السعودية في تمام الساعة 8:00 بينما يوافق الساعة 9:00 بتوقيت دولة الإمارات.

    القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والأسيوطي سبورت في الدور ربع نهائي كأس مصر 2018

    يتم نقل مباراة الأهلي والأسيوطي على القنوات الآتية التي تملك حق نقل مباريات كأس مصر حصريا وهذه القنوات هي:

    – قناة النيل الرياضية.
    – قناة دي أم سي.
    – قناة أون سبورت.

    وانتظرونا سيتم نقل مباراة الأهلي والأسيوطي بث مباشر.
    X