أخبار الأهلي اليوم- موعد تسلم النادي الأهلي لدرع الدوري 
    ننشر لكم متابعينا أخبار الأهلي اليوم الخميس 5/4/2018 يبحث جمهور المارد الأحمر عن اخبار لاعبي النادي الأهلي والانتقالات ومعرفة آخر آخبار اللاعب عبد الله السعيد بعد أزمة تجميده من النادي الأهلي وكذلك ينتظر الجماهير موعد تسليم النادي الأهلي لدرع الدوري وسوف ننشر لكم من خلال هذا المقال أخر أخبار النادي الأهلي.

    أخبار الأهلي اليوم- موعد تسلم النادي الأهلي لدرع الدوري 

    قرر اتحاد الكرة أن يتم تسليم درع الدوري الذي فاز به الشياطين الحمر هذا الموسم وحسم اللقب مبكرا قبل نهاية مباريات الدوري في الأسبوع 33 من عمر الدوري المصري وذلك بعد مباراة الأهلي مع بتروجيت والتي من المنتظر أن تقام على استاد الجيش بالسويس يوم 22 ابريل في السادسة مساءا.

    وقد كان من المفترض أن يتسلم الأهلي درع الدوري الجديد في الأسبوع 31 أمام مباراة الأهلي وسموحة ولكن بسبب عدم تواجد رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب في القاهرة، حيث أنه مسافر الآن في الإمارات للعلاج من آلام الظهر التي يعاني منها، والسبب الآخر هو عدم اكتمال تصميم درع الدوري الجديد والذي يتم تصميمه في أوروبا ولذلك تم تأجيل التتويج للجولة 33 من عمر الدوري.

    تعرف على استعدادات عبد الله السعيد للمونديال بعد أن قام الأهلي بتجميده

    بعد أن اتخذت ادارة النادي الأهلي تجميد اللاعب عبد الله السعيد بسبب توقيعه للنادي الزمالك قبل أن يمدد عقده مع النادي الأهلي ، لذلك قرر عبد الله السعيد أن يؤدي التدريبات البدنية  ويلعب الكرة في احدى صالات الجيمانزيوم من أجل أن يكون جاهز للمشاركة في مونديال كأس العالم روسيا 2018 مع المنتخب المصري .

    الأهلى يقرر مبلغ 10 ملايين جنيه من أجل ضم اللاعب مهند لاشين من الأسيوطى

    قرر المسئولين في النادي الأهلي رصد مبلغ 10 مليون جنيه من أجل ضم لاعب الأسيوطي سبورت مهند لاشين ، حيث يقوم بتدعيم خط وسط المارد الأحمر في الموسم القادم، وقد جاءت رغبة الأهلي التعاقد مع اللاعب بعد أن ظهر بمستوى جيد نال بع اعجاب المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، بينما يرغب النادي الأسيوطي مضاعفة المبلغ الذي رصدته ادارة الأهلي للتنازل عن لاشين.
    X