مشاحيث تقام اليوم مباراة الزوراء العراقي في مواجهة العهد اللبناني وهي احد المواجهات الحاسمة والصعبة للغاية على الفريقين وتقام المبارة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات كأس الإتحاد الآسيوي وبشكل كبير ستحدد نتيجة المباراة هوية المتأهل الي الدور التالي ويسعى الزوراء لحصد نقاط المباراة التي ستلعب لاول مرة منذ اعوام طويلة على ارضه بالعراق .

     وكان فريق نادي الزوراء قد استطاع في الجولة السابقة ان ينتزع فوزا صعبا ومهما امام نادي المنامة البحريني بثلاثة اهداف لفريق الزوراء مقابل حدف وحيد للمنامة ويامل الفريق بالحصول على دعم جماهيري كبير في لقاء العهد اللبناني من اجل ان يحسم امر صدارة المجموعة والصعود الى الدور الثاني .

     على الجهة الاخرى يدخل نادي العهد اللبناني اللقاء منتشيا بعد الفوز في الجولة السابقة على نادي الجيش السوري بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف وحيد في مفاجاة كبيرة في تلك المجموعة وكانت المباراة قد اقيمت على استاد مدينة خليفة الرياضية مشاهدة مباراة الزوراء العراقي اليوم فى كأس الإتحاد الآسيوي.

    وعلى صعيد اخر تعد المباراة المقامة بين الزوراء العراقي والعهد اللبناني مناسبة خاصة جدا حيث انه من خلال تلك المباراة تعود مرة اخرى اجواء المباريات والتشجيع الى الاراضي العراقية بعد غياب 16 عام وذلك بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بالموافقة على لعب مباريات على الملاعب العراقية للمرة الاولى منذ عام 2002.

    ويامل فريق الزوراء في الحصول على كثير من الدعم الجماهيري المتعطش جدا للتشجيع ولاجواء المباريات خلال مواجهته العهد اللبناني قبل استضافة المنامة البحريني في المبارة القادمة في الجولة المؤجلة بينهم وذلك امل في حصد نقاط المباراتين لحسم صدارة المجموعة.

    وتستحوذ جماهيرية نادي الزوراء على قطاع كبير من العراقيين وليست فقط مقتصرة على مدينة بغداد بل تتواجد في معظم مدن ومحافظات العراق وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد وافق على اقامة المباريات في عدة مدن عراقية وهي البصرة وكربلاء واربيل بينما رفض ان تقام المباريات في العاصمة بغداد .

    موعد مباراة الزوار والعهد اللبناني اليوم والقنوات الناقلة لها

    وتقام المباراة في الساعة السادسة بتوقيت العراق وستنقل على قنوات bein sports وقنوات الكاس الرياضية.