موعد مباراة ألأهلي ووادي دجلة
    مباراة الأهلي ووادي دجلة التي يستضيف فيها النادي الأهلي نظيره وادي دجلة على أرضية استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري المصري والتي ستقام يوم 17 أبريل 2018، ويسعى المارد الأحمر لاستعادة نغمات الفوز التي غابت عنه في الجولة السابقة أمام سموحة والتي انتهت بالتعادي السلبي بينما يسعى وادي دجلة للفوز اليوم من أجل ضمان بقاؤه في الموسم القادم للدوري المصري.

    يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم وهو يحتل المركز الأول وصدارة الدوري المصري برصيد 79 نقطة، ويأتي الدراويش أقرب منافسيه بعده برصيد 60 نقطة حيث يحتل وصافة الدوري هذا الموسم بفارق 19 نقطة، هذا بعد أن حقق الفريق الأحمر الحصول على لقب الدوري للمرة 40 في تاريخه وتحقيق النجمة الرابعة ضمن بطولات نادي القرن .

    ما زال رجال البدري يقدمون أداءا متميزا هذا الموسم رغم التعادل في الجولة الماضية الا أنه يرهب جميع الفرق، ويستعيد الأهلي جهود الظهير الأيسر علي معلول اليوم بعد أن تغيب بداعي الإصابة، كذلك يدعم خطوط الأهلي سعد سمير ووليد أزارو في المواجهة المرتقبة ضد وادي دجلة، وقد عقد حسام البدري جلسة مع المغربي وليد آزارو حتى يطمئن على حالة اللاعب البدنية حيث أنه تعافى من أصابة ليقود هجوم الأهلي، وقد شرح البدري في محاضرة للاعبين نقاط الضعف والقوة لنادي وادي دجلة.

    بينما يدخل وادي دجلة المواجهة مع المارد الأحمر وهو ييحتل المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة، ويسعى وادي دجلة تحقيق الفوز للهروب من شبح الهبوط والذي يعاني منه فريق طنطا صاحب المركز السادس عشر، لذلك يسعى وادي دجلة للخروج بنتيجة ايجابية أمام المارد اليوم.

    موعد مباراة ألأهلي ووادي دجلة

    تنطلق مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم الثلاثاء 17/4/2018 في تمام الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة.
    والساعة 6:30 مساءا بتوقيت السعودية.
    والساعة 7:30 بتوقيت دولة الإمارات.

    القنوات الناقلة لمباراة ألأهلي ووادي دجلة

    أما عن القنوات الناقلة لمباراة ألأهلي ووادي دجلة هي قناة نايل سبورت، وقناة دي ام سي سبورت، وقناة  ON Sport HD حيث أنهم القنوات التي تملك حق بث مباريات الدوري المصري.
    X