يخوض برشلونة فى العاشرة الا ربع مساء غداً "الثلاثاء" على ملعب الكامب نو مواجهة صعبة نسبيًا حين يلاقى نظيره روما الإيطالي ضمن مواجهات دوري أبطال اوربا منافسة ربع النهائي، ويلعب الفريق الكتالوني هذه المباراة بعدما صعد رسمياً الي هذا الدور علي حساب تشلسي ببطولة الدورى العام يوم الرابع عشر من مارس الماضي.

    تشكيل برشلونة المتوقع أمام روما

    وبعد غياب مبارتين وديتين للبرغوث الارجنتيني امام ايطاليا واسبانيا بسبب مشكلة في اوتار الركبة ، اكد المدير الفني للبرسا عن احتمالية مشاركة ليونيل ميسي امام روما في دوري أبطال أوروبا كما شارك اللاعب في الحصة التدريبية اليوم وقدم أداء جيد من الناحية الفنية والبدنية.

    قرر إرنستو فالفيردي ، المدير الفني لبرشلونة الإسباني ، تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي ، من تشكيلة برشلونة المتوقعة التي ستخوض مواجهة روما الايطالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، مساء اليوم الأربعاء ، على ملعب الكامب نو.

    تشكيل برشلونة المتوقع أمام روما

    وجاءت التشكيلة المتوقعة لبرشلونة امام روما مكونة من : تير شتيجن / جيرارد بيكيه / صامويل أومتيتي / جوردي ألبا / سيرجي روبيرتو / باولينيو / إيفان راكيتيتش / أندريس إنييستا / فيليب كوتينيو  او عثمان ديمبيلي / ليونيل ميسي  ولويس سواريز .

    ويسعى الفريق الكتالوني لخطف بطاقة التأهلي لدور نصف النهائيبالفوز علي ضيفة روما ، بينما يتطلع روما الإيطالي للخروج من اللقاء متعادلاً ومحافظاً علي شباكه نظيفة .