قامت وزارة الداخلية في القطاع الخاص بقسم الشرطة المتخصصة، والتي تشرف على موقع "لوحتك دوت كوم" بالإعلان عن معلومات جديدة عن اللوحات المميزة، على أن يتم بيع تلك اللوحات عن طريق المزايدة من خلال الموقع الإلكتروني.

    وقامت الوزارة بطرح 4 لوحات جديدة على الموقع ومن أهمهم "د د ي111"، ويتنافس على تلك اللوحة شخص واحد، وقام بتوصيل سعرها إلى الآن نحو 100 ألف جنيه مصري، على أن يتم إغلاق باب المزاد يوم الاثنين 9 أبريل الحالي.


    أما عن اللوحة الثانية فهي تحمل تلك الحروف والأرقام "ي ي ي 999"، وهذه اللوحة يتنافس عليها شخص واحد أيضًا، وقام بتوصيل سعرها حتى الآن 125 ألف جنيه، على أن يتم باب المزاد العلني عليها يوم 8 أبريل الحالي.

    بينما اللوحة الثالثة فهي تحمل الأرقام والحروف التالية "ي ي ي 333" وقد وصل سعرها إلى الآن أيضًا 125 ألف جنيه، وهناك شخص واحد يتزايد لشراءها، على أن يتم غلق باب المزاد غدَا 8 أبريل.

    أما عن اللوحة الرابعة والأخيرة فهي تحمل الأرقام والحروف التالية "ي ي ي 222"، فقد وصل سعرها إلى الآن نحو 125 ألف جنيه مصري، وسوف يتم إغلاق الباب عليها غدًا 8 أبريل.

    ومن الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية قد دشنت موقع خاص باللوحات موقع "لوحتك دوت كوم"، وتم انطلاقته في 2017، حتى يكون منصة رسمية ليتم تداول من خلالها اللوحات المعدنية المميزة، وقد سوقت الكثير من اللوحات بأسعار كبيرة، ومن أبرزهم "أ ه م 1"، والتي تم بيعها بقيمة مليون 970 ألف جنيه.