قامت الإدارة المركزية للامتحانات في القطاع الأزهري للمعاهد هذا العام بالإعلان عن جدول امتحانات الصف الثالث الثانوية الأزهري العلمي والأدبي والشعبة الإسلامية عن العام الدراسي 2018، بالإضافة إلى تحديد مواعيد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية لكافة الأقسام، وذلك بعد تحديد جميع المواعيد والإعلان عنها رسميًا.

    مواعيد امتحانات الثانوية الأزهرية 2018 علمي، أدبي، الشعبة الإسلامية

    ومن الجدير بالذكر أن أولى أيام امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري الشعبة العلمية سوف تبدأ يوم الثلاثاء الموافق 29 مايو 2018، وسوف تبدأ شعبة علمي بمادتي الفقه والديناميكا، على أن ينتهي القسم العلمي في يوم 1 يوليو 2018 في مادتي الأدب والنصوص ومادة التفسير.
    وقد وضح جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2018 الدور الأول أن أعمال امتحانات شعبة أدبي، سوف تبدأ يوم الأربعاء الموافق 30 مايو 2018، وتبدأ أدبي بمادة الفقه، والمنطق الحديث، وسوف تنتهي الامتحانات في 28 يونيو 2018 في مادة اللغ الفرنسية.
    ووضح الجدول الخاص بالصف الثالث الثانوية شعبة إسلامية أن امتحانات هذه الشعبة سوف تبدأ يوم الأربعاء الموافق 30 مايو 2018، في مادتي الفقه، ومادة الاقتصاد، وينتهي القسم، قسم الشعبة الإسلامية يوم 28 يونيو 2018 في مادة التوحيد ومادة الحاسب الآلي.

    وجاء هذا الحديث من جريدة اليوم السابع مؤكد أن جميع متطلبات الطلاب تم تنفيذها مثل تقديم موعد الامتحانات يوم واحدًا، وأداء الطلبة مادة في اليوم الواحد بدلا من مادتين.

    جدول الشهادة الأزهرية شعبة أدبي



    جدول الشهادة الأزهرية شعبة إسلامية


    جدول الشهادة الأزهرية شعبة علمي