وفي بداية يوم الأحد أول أيام عمل البنوك المصرية بعد إجازة نهاية الأسبوع يومي الجمعة والسبت، يواصل في بداية التعاملات الصباحية استقراره في الكثير من البنوك، لتسجل نفس الأسعار منذ ختام تعاملات الأسبوع الماضي، ووفقًا للبنك المركزي المصري فقد سجل سعر الدولار نحو 17.57 جنيه سعرًا للشراء، بينما وصل سعر البيع نحو 17.67 جنيه. وتلك الأسعار جاءت من بنكي الأهلي المصري، ومصر.


    ونحرص معكم دائمًا من خلال موقعنا "كل حصري" بعرض عليكم كافة الأسعار الخاصة بالعملة الخضراء أمام الجنيه المصري، نظرًا لأن هناك الكثير يبحث عن معرفة متوسط سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، هذا وبالإضافة إلى أن الدولار يعتبر الأكثر عمله تدولا على المستوي العالمي، وسوف نعرض عليكم أيضًا التغيرات الطارئة عليه في مختلفة البنوك تبعًا للإحصائيات الخاصة بكل بنك، وسوف نعرض عليكم خلال السطور القادمة متوسط الأسعار تابعونا.
    أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية

    وسجل الدولار الأمريكي في البنك المركزي المصري نحو 17.63 جنيه للشراء بينما سعر البيع فقد سجل 17.73 جنين، أما عن سعره في بنك مصر فقد سجل نحو 17.57 جنيه، بينما وصل البيع نحو 17.67 جنيه، أما عن سعر الورقة الخضراء في البنك الأهلي فقد سجل نحو 17.57 جنيه، أما عن البيع فقد وصل إلى 17.67 جنيه.

    أما عن سعر الدولار في بنك القاهرة فقد سجل سعر الشراء نحو 17.62 جنيه، بينما البيع فقد وصل إلى 17.72 جنيه، بينما البنك التجاري الدولي cib فقد وصل إلى 17.63 جنيه للشراء بينما البيع فقد وصل إلى 17.73 جنيه.