خلال الساعات القادمة سوف تقوم هيئة الحج والعمره العراقية بنشر أسماء الفائزين في قرعة الحج 2018 بمحافظة بابل - واسط - نينوى وذلك من خلال الرابط التالي (www.hajj.gov.iq) وهو رابط موقع نتائج قرعة حج العراق لهذا العام ، حتي يضمن الحجاج شفافية إجراء القرعة وحتي يتمكنوا من الاستعلام عن النتائج من خلال هيئة الحج والعمره العراقية ويتم الاستعلام عن الفائزين بالإسم أو الرقم القومي .

    وكما هو معروف ان فريضة الحج واجبة علي كل مسلم عاقل بالغ مقتدر ، كما انه الركن الخامس من اركان الاسلام والتي بُعث بها رسولنا الكريم صلي الله عليه وسلم ، ولعل الجميع يرغب في زيارت بيت الله الحرام حتي يرجع مغفور الذنوب ، ولان الحج فريضة من فرائض الإسلام يسعي الجميع لأدائها وكثب ثوابها العظيم .

     وبرغم الظروف التي تواجه جميع الحجاج لإتمام هذا الركن الأ ان هناك من لم يحالفه الحظ في ادائها ولكن السعي وراء هذا الفرض اذ ربما يكون بمثابة جسر نعبر به الي الجنة لذلك فإن حجاج العراق هذا العام يتشوقون لمعرفة أسماء الفائزين في قرعة حج 2018 في بابل - واسط - نينوى.

    نتيجة قرعة الحج 2018 في محافظة  بابل - واسط - نينوى

    وقامت هيئة الحج والعمره بفتح باب التقديم في قرعة الحج بالعراق في شهر يناير الماضي وتم إغلاق مكاتب استقبال طلبات المواطنين العراقيين الراغبين في التسجيل بالقرعه نهاية فبراير الماضية .

     وعليه بدات هيئة الحج والعمره في إعلان أسماء الفائزين في القرعه يوم الأحد الماضي الموافق 25 مارس 2018 كما تم أعلان اسماء الفائزين في عدد من المحافظات اليوم ، واخيراً يتبقي نتائج قرعة الحج 2018 في محافظة بابل - واسط - نينوى والتي من المقرر ان يتم إعلانها رسمياً الخميس الموافق 29-3-2018.

    X