تقوم مديرية أمن القليوبية صباح اليوم الإثنين الموافق التاسع عشر من مارس الجاري برئاسة اللواء إيهاب خيرت ، مساعد وزير الداخلية ، مدير امن القليوبية وفي ظل حضور عدد من المسؤولين التنفيذين وعدد من الجهات الأمنية لإجراء قرعة حج القليوبية 2018 بقصر الثقافة ببنها.

    أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج القليوبية 2018

    فوز 1155 متقدما من بينهم 116 فرصة لكبار السن بنسبة 10% من إجمالي 6747 وكان من المنتظر أن تقوم مديرية أمن القليوبية بإجراء مراسم القرعة اليوم الأحد في تمام الساعة العشرة والنصف بتوقيت مصر في المكان المختص لإجراءها.

    وتظهر قرعة الحج 2018 في مركز (بنها العسل - قليوب - القناطر الخيرية - الخانقة - شبرا الخيمة - كفر شكر - شبين القناطر - طوخ ) في وقت واحد وسيتم إعلان أسماء الفائزين رسمياً في كشوفات كلاً في المركز التابع له أو القسم الخاص به.

    هذا وسيتم أعلان الفائزين في قرعة الحج محافظة القليوبية 2018 وفقاً للأعداد التي تم إختيارها من نصيب القرعة الأجمالية والعدد الإجمالي علي كافة مراكز المحافظة التي تم تدوينها اعلاه .

    وجديراً بالذكر ان القرعة شهدت حضور عدد من رجال وزارة الأوقاف وبدأت مراسم القرعة بقرأة أيات قرآنية ، ودقيقة حداد علي أروح الشهداء من الجيش والشرطة.

    لحظة إجراء قرعة الحج بالقليوبية:





    X