وصل اللواء خالد عبد العال ، مساعد وزير الداخلية ، مدير امن محافظة القاهره، صباح اليوم اليوم الإثنين الموافق الـ 19-3/مارس، لبدء مراسم نتيجة قرعة الحج محافظة القاهره 2018 رسمياً.

    وجديراً بالذكر انه رافق مدير امن القاهره عدد من قيادات التنفيذية والأمنية ، علي رأس هؤلاء اللواء علاء متولى ، مدير مرور القاهرة، وعدد من المسؤولين كممثلين لوزارة الأوقاف.

    وتظهر قرعة الحج 2018 وأسماء الفائزين من الحجاج في مركز (النزهه - مصر الجديد - مدينة نصر شرق ، غرب - المعادي - الوايلي - عابدين - الزيتون - غرب ووسط القاهره - الساحل -السلام - البساتين - دار السلام - حلوان - حدائق القبة - الزاوية الحمراء - المرج - الشرابية - مصر القديمة - السيدة زينب - منشأة الصدر - التبين - باب الشعرية - الموسكي - شبرا - روض الفرج - الخليفة والمقطم - عين شمس) تظهر جميع المراكز والأقسام صباح اليوم .

    و شدد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة علي اجراء القرعة بكل نزاهه وشفافية ، من خلال شاشات كبيرة في ظل تواجد الساده المسؤولين وعدد ضخم من الحجاج المتقدمين لقرعة الحج هذا الموسم.

    هذا وتتجه أنظار الحجاج المتقدمين للقرعة الي بوابة الحج المصرية وموقع وزارة الداخلية لإعلان أسماء الفائزين في قرعة حج محافظة القاهره 2018 واتلي ستجري من خلال الحاسب الألي دون إدخال عامل الوساطة او الرشوه أي ستتم إلكترونياً عبر شاشات تلفزيونيه أمام اعين الجميع.

    وتظهر قرعة الحج القاهره 2018 صباح اليوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة صباحاً وسوف تتابع أسرة كل حصري أسماء الفائزين والمستبعدين من القرعة.

    كشوفات اسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج 2018 محافظة القاهرة

    اعلنت مديرية أمن القاهره عن فوز 3718 حاجاً من بينهم 372 حاجاً من كبار السن الذي يفوزق عمرهم 70 عاماً هذا وجاء كشوفات احتياطي حجاج القاهره 930 حاجاً اي بنسبة 25 في المئة من اصل المتقدمين الذين بلغ عددهم 21716 مواطنا

     الفائزين في نتيجة قرعة الحج بالقاهرة 2018