حالة الطقس في مصر
    أعلنت هيئة الأرصاد الجوية توقعات طقس الغد الجمعة 23/3/2018 حيث من المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية نهارا بينما يكون معتدلا خلال ساعات الليل ، على أن يكون انخفاض درجات الحرارة في المناطق الغربية أولا ثمم يتجه للداخل، وسوف نستعرض معكم تفاصيل حالة الطقس في مصر غدا ودرجات الحرارة المتوقعة .

    حالة الطقس في مصر

    من المتوقع ظهور السحب المتوسطة والمنخفضة جهة الشمال، مع توقعات سقوط أمطار جهة الغرب، وتكون أغلب اتجاه الرياح جهة الجنوب الغربي حيث يكون هناك نشاط ملحوظ للرياح غرب البلاد وتكون مثيرة للأتربة والرمال لتصل لحد العاصفة وخصوصا جهة خليج السويس مما يجعل هناك اضطراب في الملاحة البحرية.

    أما حالة البحرين ستكون في البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة ويصل ارتفاع الموج فيه من مترين وحتى مترين ونصف ، وحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وتضطرب أحيانا يصل ارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف وتكون الرياح السطحية على البحرين جنوبية شرقية.

    ومن المتوقع ن تصل درجات الحرارة في القاهرة غدا 38 درجة العظمى والصغرى 19 درجة، بينما في الأسكندرية تكون درجات الحرارة العظمى 23 والصغرى 14، وفي مرسى مطروح تكون العظمى 22 بينما الصغرى 15 درجة.