ننشر لكم اليوم معرفة نتائج شهادة الاساس السودان ولاية الجزيرة 2018 فور غعتمادها من جانب وزير التربية والتعليم بالجزيرة أوشك طلاب السودان علي الانتهاء من امتحانات شهادة الاساس وكان مارثون الامتحانات قد بدء يوم الإثنين التاسع عشر من مارس الجاري وسوف تنتهي مع انتهاء نفس الشهر .

    معرفة نتائج شهادة الاساس 2018 ولاية الجزيرة

    وجديراً بالذكر أن المسؤولين عن تصحيح اوراق امتحانات شهادة الاساس بدأو بالفعل في مرحلة التصحيح فبمجرد إنتهاء الطلاب من الامتحانات سوف يتم إعلان النتائج مباشرة .

    وكان قد أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بولاية الجزية ان ظهور نتائج شهادة الاساس رسمياً سيكون في مطلع شهر أبريل المُقبل بعد الانتهاء من المراحل التي ستمر بها أوراق الاجابة من تصحيح ومراجعة ورصد الدرجات والنسب المئوية للطلاب ، وبعد ذلك سيقوم وزير التربية والتعليم ولاية الجزيرة بإعتمادها واعلان نسبة النجاح واسماء الناجحين.

    وأعلن وكيل التربية والتعليم بولاية الجزيرة في المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج شهادة الاساس 2018ولاية الجزيرة أنه مازالت اعمال التصحيح والمراجعة لأوارق الامتحانات تُستكمل والجدير أنها أوشكت علي الانتهاء فسوف تنتهي اعمل التصحيح والمراجعة يوم السبت القادم الموافق الـ 31 من مارس الجاري.

     ولكي يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة بإدخال أرقام الجلوس يمكنكم متابعتنا عبر موقع كل حصري ، فسوف نرصد لكم رابط موقع بوابة السودان الالكترونية التعليمية حتي يمكنكم استخراج نتائج الأساس في ولاية الجزيرة .