يترقب الجميع نتائج إنتخابات مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين لعام 2018 في دورتها الـ 6 وتتجه أنظار 28 ألف و 225 منهدس ومهندسة بالمملكة العربية ظهور النتائج بفارغ الصبر حتي يكونوا علي دراية كاملة بأسماء الفائزين في الإنتخابات ومعرفة من هو المرشح الفائز الذي لديه القدره علي تحقيق متطلبات جميع المهندسين وبعد انتظار طويل دام "14" سنه ، ينتظر الجميع إقرار الكادر الهندسي بفارغ الصبر.

    هذا وتقدم لخوض إنتخابات مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين 1439 هجرياً 147 مهندساً وتجري الانتخابات في 18 مدينه وعليه تجري مراسم الانتخابات خلال الساعات القادمة ويذكر ان القطاع الخاص له الاحقيه الاكثر بما يعادل 61 مرشحاً للأنتخابات والقطاع الحكومي 33 مُرشح ، أما من المكاتب الهندسية بلغ عدد المُرشحين 43 وأخيراً عدد المرشحين المتقدمين من اعضاء التدريس بلغ 10 مرشحين من بينهم مهندسة .

    وكان من المنتظر أن يتم أعلان لائحة الكادر الهندسي ، طبقاً للقرارت التي كشف عنها جمال البقعاوي رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين .

    وعليه تجري الان ترقية مخرجات وجودة القطاعات الهندسية والتي بدء العمل فيها منذ عدة أيام بناءً علي أوامر مُدعمه من خادم الحرمين الشرفين "الملك سليمان" وولي العهد وعدد من الوزاراء .

    وكان نشطاء تويتر قامو بتدشين وسم #محمد_غيث_مرشحنا الذي لقي تفاعلاً كبيراً متضمنين معه من أجل الفوز في هذه المعركة الانتخابية والجميع علي علم أنه المرشح الأنسب لهذه المكانة التي ليست بالسهله.
    X