نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس
    الأن ومع استئناف مباريات الدورى الإسبانى يتواجد لدينا مباراة قوية لفريق ريال مدريد امام لاس بالماس والتى سوف تكون على ملعب دى جران كاناريا أمام الجماهير التى تعشق فريق لاس بالماس ففى الوقت الحالى يبحث كل فريق عن نقاط النجاة التى تجعله فى المركز الذى يؤهل الفريق للموسم الثانى ويُشركه فى البطولات الأوروبية كالدورى الأوروبى ودورى الأبطال.

    فالأن قد فات القطار على فريق لاس بالماس ولا يمكن أن يتم اللاحاق به ولكن ريال مدريد لا تزال لديه الفرصة بأن يكون بالمركز الثانى فى الفترة المقبلة حيث سيتوجب عليه الفوز على فريق اتلتيكو مدريد فى المباراة التى ستجمعهم ولكن أولا عليه الإنتهاء من هذه المباريات الصعبة التى سيتواجد بها ومنها مباراة الليلة امام لاس بالماس المتواجد فى المركز الثامن عشر وهو بالمركز المخيب للأمال فلم يكن لاس بالماس الموسم الماضى فى هذا المستوى رغم انه انهى موسمه بالمركز الرابع عشر.

    ففى المباريات التى جمعته بريال مدريد لم يستطيع الريال تحريك ساكنا امام هذا الفريق ففى حالة تسجيل ريال مدريد لأى هدف كان يلقى الرد مباشرة فانتهت المباراة بالجولتين بالتعادل بين الفريقين وبالرغم من ذلك فاز ريال مدريد بالدورى الإسبانى ولكن الموسم الحالى مختلف على جميع الفرق.

    فيتواجد الأن ريال مدريد فى المركز الثالث برصيد 60 نقطة ويأتى خلفه فالنسيا بفارق نقطة وحيدة ويتواجد امامه الاتلتيكو بفارق أربعة أهداف فبنسبة كبيرة سيُحاول ريال مدريد انهاء موسمه فى المركز الثانى بينما يتواجد لاس بالماس فى مركزة برصيد 21 نقطة وذلك بسبب فوزه فى خمسة مباريات فقط وتعادله فى ستة ولكن لسوء الحظ قد خسر الفريق ثمانية عشر مباراة.

    وعليه فإن اليوم يسعى لاعبى ريال مدريد بإسقاط هذا الفريق أرضا لما تسبب به فى الموسم الماضى من قلق واضطراب لدى جماهير الملكى لأن فقدان أربعة نقاط من مبارتين تجعل الأمر يسوء على فريق ريال مدريد كفريق تكون منافسته على المركز الاول فقط وسيكون فى هذه المباراة اللاعب أشرف حكيمي وذلك بسبب غياب كارفخال بسبب إيقافه لتكون فرصة جيدة للغايه لحكيمي من أجل ابراز نفسه وسط العمالقة الأسبان.

    موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

    فتكون مباراة ريال مدريد اليوم فى تمام الساعه "18:30" السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهره وبتوقيت السعودية فى تمام الساعه "19:30" السابعة والنصف.

    نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

    انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف دون مقابل.
    X