يواجه ريال مدريد وصيفة يوفنتوس في ربع نهائي دوري ابطال أوروبا بعد أن أقيمت القرعة مطلع اليوم الجمعة الموافق الـ 16-3/مارس/2018 ، وتعتبر مواجهة الرياض ضد يوفنتوس من أقوي مواجهات ربع النهائي في دوري الأبطال ، وكانت القرعة أوقت ليفربول أمام مانشستر سيتي وإشبيليه أمام بايرن ميونيخ ، وبرشلونة أمام روما ، ولكن أنظار الجميع تتجه نحو لقاء الملكي أمام السيده العجوزة.

    وكان ريال مدريد قد تأهل لدور ربع النهائي بعد ان خطف بطاقة التأهل من فريق باريس سان جيرمان بالفوز في لقائي الذهاب والعوده وفاز الملكي علي الأمراء في لقاء الذهاب بنتيجة بـ 5 أهداف مقابل هدف وفي لقاء العوده فاز بهدفين دون رد.

    وعلي الجانب الأخر يسعي يوفنتوس المتأهل علي حساب توتنهام الإنجليزي بقيادة المدير الفني الإيطالي ماسيمليانو أليغري للفوز بهذه البطولة وكان فريق السيده العجوزه قد فاز علي يوفينتوس بـ 4 أهداف مقابل 3 أهداف في ماتش الذهاب بينما فاز في لقاء العوده بهدفين مقابل هدف.

    وفي هذا السياق يحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 75 نقطه ، ويتربع يوفنتوس علي عرش الدوري الاسباني حيث يحتل المركز الأول برصيد 74 نقطه لذلك فإن موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الذهاب والإياب في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا سيكون في غاية الاهمية.

    موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2018

    المواجهةالتوقيت الساعةقناة ناقلة ملعب اللقاء
    ريال مدريد ضد يوفنتوسالثلاثاء 3 / 4 / 20189:45 بتوقيت مصربي إن سبورت 1أليانز ستاديوم (تورينو)
    X