أنتهت مديرية أمن المنيا من إجراء قرعة الحج لعام 2018 ميلادياً بقاعة ديوان عام المحافظة حيث تم إعلان فوز 363 حاجاً من الحجاج الذين قاموا بالتسجيل في القرعه هذا العام ، وأعلنت وزارة الداخلية فوز 363 كما فاز أكثر من 33 حاجاً من كبار السن علي مستوي مديرية أم المنيا و 70 ضمن كشف الاحتياط .

    أجريت قرعة الحج بمحافظة المنيا 2018 في ظل حضور مدير أمن المنيا "اللواء ممدوح عبد المُنصف" وحضور مساعد وزر الداخلية "جمال شكر" ونائب مدير أمن المنيا "اللواء مجدي عامر" وعدد كبير من المسؤولين  كما شهدت إجراء القرعة توافد أعداد كبيرة من الحجاج المتقدمين لقاعة ديوان عام المحافظة.

    نتيجة قرعه الحج محافظه المنيا 2018:

    وكانت مديرية أمن المنيا كشفت عن أعداد الحجاج المتقدمين لقرعة الحج بمحافظة المنيا هذا العام ، وبلغ 2152 وجديراً بالذكر ان مراسم القرعة تم إجرائها إلكترونياً عبر شاشات كبيرة الكترونية في ظل رؤية السادة الحضور وأجريت بكل نزاهه وشفافية.

    ولكن ننوه أن قرعة الحج بمجميع المحافظات هذا العام لم تظهر إلكترونياً أي ان أسماء الفائزين في قرعة الحج 2018 محافظة المنيا لم تظهر عبر الانترنت لذلك نوصي السادة الحجاج التوجه الي اقسام الشرطه والمراكز التابع لها الحجاج وتقديم استفسار عن الناجحين والقبولين في قرعة حج المنيا هذا العام ونتمني لكم التوفيق والنجاح
    X