أجريت مراسم قرعة الحج بمحافظة الأقصر قبل لحظات من الأن بقاعة المؤتمرات بكورنيش النيل وحضر مراسم القرعة جميع المتقدمين للقرعة ، بالاضافة الي عدد من المسؤولين وعلي مساعد وزير الداخلية لمحافظة الأقصر "اللواء عصام الحملي" وأيضا مدير أمن الأقصر صباح اليوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من مارس كما حضر عدد من المسؤولين بالقيادات الدينية والثقافية والتنفيذية ماروثن أجراء القرعة الالكترونية لراغبي زيارة بيت الله من المتقديم هذا الموسم .

    وكانت مديرية أمن محافظة الأقصر قد أعلنت ان عدد المتقدمين لقرعة الحج التابعة لوزارة الداخلية هذا العام وصل الي 599 وكان عدد من تقدموا من كبار السن من اجمال المتقدمين 10 في المئه ، وفاز من المتقدمين 89 حاجاً وجاء علي كشوفات الاحتياطي عدد 25 .

    وبعد اعلان أسماء الفائزين في قرعة الحج بالاقصر ناشد السيد المحافظ محمد بدر علي من حالفهم الحظ ووفقهم الله في رؤية البيت العتيق هذا العام سرعة التوجه الي مراكز الشرطة التابع لها كل حاج ودفع باقي الرسوم المطلوبة وتقديم كافة الأوراق المطلوبة .

    والان بات الجميع يبحث عن نتيجة قرعة الحج في الاقصر 2018 في مركز (مركز الأقصر - الزينية - القرنة - البياضية - الطود - أرمنت - أسنا ) والان يمكنكم معرفة النتيجة من خلال بوابة الحج المصرية بالرقم القومي فقط  عبر الرابط التالي (أضغط هنــا).
    X