شهد مجمع الثقافة بدمنهور قبل قليل بمحافظة البحيرة إجراء قرعة الحج لعام 2018 وسط عدد من المواطنين المتقدمين للقرعة وحضر مساعد وزير الداخلية "جمال شكر" ومدير أمن محافظة البحيرة ، وعدد من المسؤولين بالقيادات الامنية والتنفيذية وتم إجراء مراسم قرعة الحج بالبحيرة صباح اليوم الاربعاء التي شهدت فوز 1170.

    اسماء الفائزين بالقرعة الحج في البحيره ، وكانت مديرية أمن البحيرة اعلنت أن عدد الحجاج المتقدمين للقرعة العلنية هذا الموسم بلغ 6535 مواطن من الجنسين وتم إختيار الفائزين في قرعة حج البحيرة 2018 بكل نزاهه.

    وكان نائب مدير أمن المحافظة أشار الي ان عدد المقبولين وصل الي ألف و 170 حاجاً بجميع دوائر ومراكز البحيرة ، وجاء 117 مواطن من كبار السن اي بنسبة 10 في المئة من الحصة الكاملة للفائزين في القرعة هذا العام.

    وعليه ذكر اللواء مجدى عنانى السكرتير العام لمحافظة البحيرة أن القرعة تم إجراءها بشكل ألكتروني دون تدخل عامل الوساطة ، واكد علي فوز ألف و 53 حاجاً في مركز (رشيد - شبراخيت - ايتاي البارود - أبو حمص - كفر الدوار - الدلنجات - كوم حمادة - حوش عيسي - دمنهور - المحمودية - إدكو - أبو المطامير - الرحمانية - النوبارية الجديدة - وادي النطرون).

    وهنئة محافظة البحيرة المهندسة نادية عبدة ، الفائزين في قرعة الحج ودعة الله ان يصحبهم السلامة في رحلتهم كما واسة المستبعدين في قرعة الحج 2018 بالبحيرة وأكدت ان من لم يحالفة الحظ هذا العام سوف يكون لديه فرصة أكبر في الأعوام الماضية.

    كان من المفترض ان نتجة أسماء الفائزين في قرعة الحج بالبحيرة تظهر بالرقم القومي عبر  بوابة الحج المصرية  من هنا .

    تنبيه هاااام/

    لم تتم إعلان نتيجة الفائزين في قرعة الحج في محافظة البحييه عبر الإنترنت كما حدث في السنة الماضية لذلك نوصي متابعينا عبر موقع كل حصري بالتوجه الي المديرية أو المركز الخاص بكل حاج في المحافظة والاستفسار والاستعلام عن النتيجة مباشرة ، ونتمني لكم النجاح والقبول في القرعة.