أجرت مديرية أمن الأسكندرية صباح اليوم الخميس قرعة الحج 2018 بالصالة المغطاه بنادى الإتحاد السكندرى بالإسكندرية لإختيار الفائزين في القرعة من جميع مراكز المحافظة وأكد مدير امن الأسكندرية "اللواء مصطفى النمر" أن قرعة الحج تم إجراءها بنظام الحاسب الألي دون تدخل ايادي بشرية  حيث تم أجراءها عبر شاشات بروجيكتور في حضور اعداد كبيره من الساده المتقدمين للقرعة هذا العام.

    وبدء الجميع يتسائل عن نتيجة قرعة الحج 2018 بالأسكندرية في مركز (المنتزة - الوسط  - الشرق - الجمرك - العجمي - العامرية - برج العرب - حي وسط الأسكندرية - حي شرق الاسكندرية - حي غرب الاسكندرية) وسوف تعلن الاسماء رسمياً في أقسام الشرطة او يرجي الاتصال بارقام الخدمه التي تم التقديم من خلالها ، وتتمني أسرة موقع كل حصري التوفيق والنجاح..

    وكانت محافظة الأسكندرية ضمن قائمة المحافظات التي تم تحديد اليوم الخميس الموافق 15-3-2018 لكي يتم اختيار الفائزين وأجريت القرعة في حضور قيادات أمنية وتنفيذية تابعه للمحافظة وكانت القرعة قد تمت بناءً علي عدة شروط تم وضعها في شروط القرعة لكي يتم تيسير الأمور علي السادة المواطنين .

    اسماء الفائزين حج القرعه الاسكندريه 1439 ، وفي هذا السياق صرح مدير أمن الأسكندرية أن عدد الحجاج المتقدمين لأداء فريضة الحج هذا العام بلغ 9744 وفاز 1845 حاجاً ووصل عدد الحجاج من كبار السن الفائزين 186 حاجاً وشمل كشف الاحتياط 112 حاجاً علي مستوي كافة مراكز ومدن المحافظة .

    تنويه هااااام/

    أسماء المقبولين والناجحين في قرعة الحج بالإسكندرية لعام 2018 لم تظهر عبر الانترنت لذلك يمكنكم الاستعلام عن الفائزين في القرعة من خلال أقسام الشرطه او المراكز التابع لها الساده الحجاج ، وتتمني اسرة موقع كل حصري التوفيق وتحقيق الامنية التي ينتظرها الالاف من الذين تقدموا للقرعة.
    X