يترقب الجميع الان بجمهورية العراق اعلان أسماء الحجاج الفائزين في نتيجة قرعة الحج 2018 بمحافظة البصرة وذى قار وميسان عبر شبكة اخبار الناصرية ، وكان قد تم إعلان نتائج القرعة لعدة محافظات أهمها ( بغداد وديالى و كركوك وصلاح الدين والانبار) .

     وصباح الغد سيتم أعلان نتيجة قرعة الحج العراقية 2018 في كربلاء والنجف والمثنى والديوانية و يتبقي البصرة وذى قار وميسان ومن المقرر ان يتم إعلانها يوم الاربعاء الموافق 28 مارس وأخيراً يتم اعلان الفائزين في حج العراق بمحافظة بابل وواسط ونينوى يوم الخميس المٌقبل يوم 29 مارس 2018 .

    وخلال ساعات سيتم أعلان الفائزين في نتائج الحج في عدد من المحافظات التي خُصص لها الظهور في هذا اليوم ، وهي اكثر المحافظات سُكاناً وتتمني اسرة موقع كل حصري بأن يحالف الحجاج حظ أداء فريضة الحج هذا العام ولمن لم يحالفة الحظ ، نُذكره أن الأعمال بالنيات ربما لم تذهب لرؤية بيت الله الحرام ولكن نيتك حُسبت عند الله كأنك قمت باداء فريضة الحج مثل الحجاج الفائزين بالفعل.

    ويبحث الالاف من حجاج العراق عن موقع نتائج قرعة الحج بالعراق 2018 ، وكان رئيس هيئة الحج والعمره قد أشرف علي مراسم إجراء القرعة لإختيار الفائزين وأجرت القرعة بكل نزاهه وشفافية دون إدخال عامل الوساطه.

     وحضر القرعه عدد من المسؤلين بالعراق وعدد من القيادات الهامة ، وحضر مارثون القرعه وسائل اعلامية لتغطية هذا الحدث الكبير لذلك من الهام متابعة نتيجة قرعة الحج 2018 في محافظة البصرة وذى قار وميسان

    رابط موقع هيئة الحج والعمره (من هنــا).

    X