أعلنت هيئة الحج والعمره العراقية صباح الإثنين أسماء الفائزين في أربعة محافظات وهم كركوك وصلاح الدين والانبار ، وكانت أعلنت أيضاً أمس الأحد الفائزين في قرعة الحج العراقية في بغداد وديالى .

    ويترقب الجميع أعلان باقي الاسماء في شمول العراق ، وعليه تتابع أسرة كل حصري قيام هيئة الحج والعمره العراقية بنشر أسماء المقبولين من الحجاج للمحافظات التي مقرر لها الظهور عبر الموقع الرسمي للنتائج الخاصة بالحج هذا العام .

    وتتجه انظار الالاف من المواطنين بالعراق الي رابط موقع هيئة الحج والعمره العراقية للإستعلام عن نتيجة قرعة حج 2018 في كربلاء والنجف والمثنى والديوانية والمقرر ان يتم إعلانها الثلاثاء الموافق الـ 27 من مارس الجاري .

     وكانت الهيئة قد استقبلت طلبات المواطنين منذ الـ 7 من يناير الماضي ، لتأدية فريضة الحج الركن الخامس من أركان الإسلام وهي 2019-2020-2021-2022-2023 وكان قد تم غلق باب التسجيل في حج العراق يوم الـ 20 من فبراير.

    وكان قد تم تجهيز عدد 180 مكتب لإستقبال طلبات الحجاج علي مستوي محافظات العراق وايضا تم تخصيص أرقام لتقديم إستفسارات بشأن قرعة الحج ، وكذلك التقديم من خلال الانترنت عبر موقع هيئة الحج والعمره الإلكترونية.

     وللإستعلام عن أسماء الفائزين يرجي الولوج الي الرابط التالي (أضغط هنــا) حيث قامت الهئية بنشر الناجحين في قرعة الحج 2018 بمحافظة كركوك - صلاح الدين - الانبار ، وسوف نتابع معكم باقي المحافظات والتي من المقرر ان يتم إعلانها يوم الاربعاء 28-3-2018 ويوم الخميس 29-3-2018

    X