إنتهت نتيجة مباراة النادي الإفريقي والنجم الساحلي بفوز الإفريقي بهدف اليوم الأحد 11 مارس 2018، رابط لايف يوتيوب النجم الساحلي ضد النادي الإفريقي في المباراة المنتظرة التي ستقام علي ارضية الملعب الأولمبي بسوسة ضمن الأسبوع 21 من الرابطة التونسية المحترفة الأولى، وتنطلق المباراة بقيادة الحكم التونسي سامة رزق الله، حيث ينزل النادي الإفريقي ضيفا ثقيلا على النجم الساحلي صاحب المركز الثاني رافعا راية الفوز لا بديل .

    حيث يسعي النجم الساحلي للفوز وخطف الثلاث نقاط من النادي الإفريقي ، ليرتفع رصيدة الـ 42 نقطه وكان النجم الساحلي قد فاز علي بلاتنيو يونايتد بأربعة اهداف في دوري أبطال أفريقيا في لقاء الذهاب مقابل هدفين وفاز علي النادي الصفاقسي بهدف دون رد، ويذكر أن النادي الإفريقي فاز علي وصيفة النجم الساحلي في مباراة الذهاب ، بنتيجة 1-0 ، في اللقاء الذي اقيم علي ارضية الملعب الأولمبي برادس، لذا من المنتظر أن يدخل النجم الساحلي مباراته الليلة حتي يأخذ بالثأر تحت قيادة الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للنجم..

    يتصدر ترتيب الرابطة التونسية المحترفة الأولى الترجي الرياضي ، برصيد 47 نقطه ، بينما يدخل النجم الساحلي وهو مُحتل المركز الثاني برصيد 39 نقطه حصل عليها من 20 مباراة ، استطاع الفوز في 12 لقاء وتعادل في 3 وخسر 5 مواجهات ، ويتبقي له 6 مباريات من المؤكد ان تٌقلب موازين الترتيب وعلي الجانب الأخر يدخل النادي الإفريقي مباراة النجم وهو في المركز الثالث برصيد 39 نقطه اي تتساوي النقاط بينه وبين وصيفة النجم بينما فارق الاهداف هو من جعل النجم الساحلي يعتلي المركز الثاني .

    وجاءت قائمة النادي الإفريقي لمواجهة النجم الساحلي اليوم في الرابطة التونسية ، كالتالي :

    عاطف الدخيلي ، سيف الدين الشرفي ، بلال العيفة ، نيكولاس ابوكو ، فخر الدين الجزيري ، سيف تقى ، حمزة العقربي ، علي العابدي ، أحمد خليل ، وسام بن يحيى ، مهدي الوذرفي -، غازي العيادي ، عصام الدخيلي ، بلال الخفيفي ، خليل عون الله ، صابر خليفة ، ياسين الشماخي ، وجدي الساحلي ، فيليب أوكان اغوسي.

    موعد مباراة النجم الساحلي والنادي الإفريقي :

    المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 3:30 بتوقيت القاهره والساعة الـ 4:30 بتوقيت المملكة والساعة الـ 1:30 بتوقيت غرينتش العالمي.

    القنوات الناقلة مباراة النادي الإفريقي والنجم الساحلي :

    تنقل كلاُ من قناة الكأس 1 اتش دي وقناة الوطنية 1 اللقاء بدون تقطيع .

    نتيجة مباراة النجم الساحلي والنادي الإفريقي 

    فاز النادي الإفريقي علي وصيفة النجم الساحلي بهدف دون مقابل ، وسجل الهدف اللاعب صابر خليفة في الدقيقة 63 ، وحصل اللاعب فازي عيادي علي بطاقة حمراء في الدقيقة 79 من عمر الشوط الثاني.