نتيجة مباراة توتنهام وبورنموث اليوم  ، أستضاف بورنموث نظيرة توتنهام هوتسبير علي ارضية ملعب فيتنس فيرست ستديوم الليله في تمام الساعة السادسة بالتوقيت المصري ، يقود اللقاء الحكم مايك دين بصوت المعلق الكبير أحمد عبدة لقاء الاياب الذي يجمع بين صاحب المركز الـ12 بورنموث مع صاحب المركز الـ 4 توتنهام.

     كشفت صحيفة صن الإنجليزية ان مهاجم بورنموث سيشارك في لقاء اليوم ضد توتنهام بعد غيابة الذي طال بسبب الاصابة الكبيرة التي تعرض لها في الاسابيع الماضية ، وجديراً بالذكر أن عودة اللاعب جيرمين ديفو سيقلل من عبيء القلق الذي يعاني منه المدير الفني للفريق بسبب اصابة ثلاث لاعبين من هجوم بورنموث.

     ويعاني اللاعب مارك بيو من اصابة في الساق ، ولم يشارك في لقاء اليوم ، كما يعاني جوردان آب من اصابة في عضلة الفخد ، الخلفية ، بينما يتغيب عن لقاء اليوم رايان فريزر بسبب معاناتة بآلام في الظهر ، ولم يشارك الثلاثي في لقاء بورنموث ضد توتنهام حتي يتم اختبارهم بدنياً وجسدياً.

    وعليه يخوض المخضرم "ديفو"المباراة رقم سبعة عشر أمام توتنهام هوتسبير ، في الدوري الانجليزي منذ انطلاق هذا الموسم ، وايضا كان يعاني من اصابة في الكاحل ، كان قد تعرض لها في ديسمبر العام الماضي.

    ويذكر أن ديفو شارك كلاعب بديل في اخر مباراة تعادي فيها بورنموث مع نيوكاسل يونايتد في مطلع الشهر الماضي ، واضاف المدير الفني لبورنموث ، ان جيرمين لاعب جيد وسوف يضيف لمسات قوية خلال هذا للقاء ومن المؤكد انها ستكون مشاركة تضيف فارق كبير ويخفف عبيء القلق من الخسارة امام فريق كبير يسمي توتنهام ، صاحب المركز الرابع .

    يدخل توتنهام كضيف ثقيل علي بورنموث ، وهو مُحتل المركز الرابع برصيد 58 نقطه بينما بورنموث يكاد يتزيل الترتيب في الدوري الانجليزي فهو يحتل المركز ال12 برصيد 33 نقطه اي بفارق 25 نقطه ، وفاز توتنهام في اخر ثلاث مواجهات له في الدوري الانجليزي ، وسوف نتابع معكم مباراة اليوم لحظة بلحظة.

    موعد مباراة توتنهام وبورنموث اليوم :

    تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ 7:00 بتوقيت مصر ، والساعة الـ 8:00 بتوقيت المملكة .

    القنوات الناقلة :

    تنقل مباراة توتنهام وبورنموث علي قناة بي ان سبورت 2 hd.

    نتيجة مباراة توتنهام وبورنموث اليوم

    فاز الإنجليزي توتنهام علي بورنموث بـ 4 أهداف مقابل هدف سجل أهداف توتنهام في بورنموث ديلي ، اللاعب ألي في الدقيقة 35 - واللاعب سون هيونغ مين هدفين في الدقيقة 62 ، 87 ، واختتم أهداف توتنهام اليوم اللاعب سيرج اورييه في الدقيقة 91 .
    X