بعد الانتهاء من اعتماد جدول الثانوية العامة النهائي للعام الدراسي 2018، يسعى الدكتور "رضا حجازي" رئيس قطاع التعليم في وزارة التربية والتعليم، لوضع ألية جديدة لأسئلة امتحانات الثانوية العامة وذلك بالتعاون من مستشارين المواد الدراسية المختلفة.

    ومن المقرر أن يكون الاجتماع في حضرة الدكتور "خالد عبد الحكم" المدير العام لإدارة الامتحانات، ويعد تلك الاجتماع من الاجتماعات الهامة الذي تم انعقاده بخصوص الثانوية العامة، مراعاة منهم وتجنب أي أخطاء خاصة بالامتحانات والتي ظهرت بشكل واضح العام الماضي.


    ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد أعنت أن عن الموعد الرسمي لامتحانات الثانوية العامة والذي سوف يبدأ في 3 يونيو وحتى 1 يوليو 2018، ومن جانب أخر بعد اعتماد الجدول بشكل نهائي، فقد قال رئيس القطاع التعليم العام أن الإدارة العامة الآن سوف تقوم بإرسال نسخة إلى كل المديريات حتى يتم توزيعها على كافة المدارس المصرية الثانوية في الفترة القادمة.

    وأضاف ذلك من خلال تصريحات صباح اليوم أنه يجب أن يتم تعليق جدول الامتحانات في أماكن بارزة داخل المدارس الحكومية بالإضافة إلى لجان الامتحانات وذلك في بداية موسم الاختبارات، وذلك حتى يعلم كل الطلبة بجدول الامتحانات، ويأتي طلبة أثناء الامتحانات ويدعى عدم معرفة الجدول.

    وسوف نتابع معكم أي قرارات وزارية أخرى بخصوص شأن الثانوية العامة وامتحاناتها وأنظمة الامتحانات الخاصة بها فقط تابعونا ليصلكم كل جديد.
    X