صرح مصدر في مسلسل "المعجزة" الذي يجري تصويره حاليا، وتقوم ببطولته الفنانة المصرية دينا الشربيني، والذي من المقرر عرضه في رمضان القادم، أن المطرب عمرو دياب قد قام بزيارة موقع التصوير يوم الاثنين الماضي، وجلس قرابة الأربع ساعات في الكواليس، وقام بتهنئة فريق العمل على بدأ التصوير، مع تمنياته بالنجاح لهم.

    وتواكب زيارة عمرو دياب لموقع تصوير المسلسل، الذي يعتبر أول بطولة للفنانة دينا الشربيني في الدراما، مع الشائعات التي انطلقت مؤخرا، حول طبيعة علاقة الفنانين، وذلك مع ظهورهما معا في أكثر من مناسبة، وقد انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أخبار توضح تدهور العلاقة بين دينا وعمرو بسبب تصالح عمرو دياب وزوجته، ويذكر أن هناك عددا من الشائعات تطارد دينا وعمرو وتؤكد زواجهما، على الرغم من ذلك لم يصدر منهم أي تأكيد أو نفي لهذا الخبر حتى الآن، وعقب هذ الشائعات بدأت تطفو على السطح عددا من المشكلات بين عمرو وزوجته.

    ويذكر أن الفنان عمرو دياب قد تزوج من الفنانة شيرين رضا، ثم انفصلا ليتزوج من سعودية زينة محمد عاشور وانجب منها ثلاثة أبناء، وهي زوجته الحالية.

    جدير بالذكر أن مسلسل "المعجزة" من إنتاج تامر مرسي، ومن تأليف الكاتب محمد سليمان عبد الملك، ويقوم بإخراجه شريف اسماعيل، ويقوم بالإشراف على الإخراج المخرج أحمد نادر جلال.

    ويقوم ببطولة المسلسل الفنانة دينا الشربيني والفنان مصطفى فهمي، وعدد من الفنانين المصريين.