يوم الأحد يدخل فريق القلعة الحمراء أقوى اختبار عندما يواجه فريق انبي في الدوري العام للجولة ال29 وهذه المباراة يخوضها فريق الأهلي سوف يرفع شعار الفوز بحثا عن فوزه ببطولة الدوري، واليوم نقد لكم بعض المعلومات عن مباراة انبي والأهلي.

    موعد مباراة إنبي والاهلي والقنوات الناقلة للمباراة:

    يتم اليوم إذاعة مباراة الأهلي وانبي في تمام الساعة السابعة في استاد بتروسبورت وتقدمها قناة أون سبورت بوجود أستوديو التحليل قبل المباراة وبعدها.

    إذا حصد الأهلي نقاط المباراة اليوم سوف يفوز بالدوري، وإذا خسر أو تعادل غدا أمام فريق الإنتاج الحربي، وفي حالة فوز المصري على الإنتاج الحربي وفوز الأهلي اليوم أما انبي سيكون فريق الأهلي على بعد نقطة واحدة فقط حتى يتم تتويجه بلقب الدوري للمرة رقم 40 في تاريخ النادي.

    يتربع الأهلي على القمة ب72 نقطة:

    اليوم يدخل فريق الأهلي متربع على قمة الدوري ب72 نقطة حيث أن المارد الأحمر حقق فوزا في 23 مباراة وخسر مرة واحدة أما فريق المقاصة، وتعادل الأهلي في 3 مباريات حيث سجل 66 هدف و15 مرة اهتزت شباكه.

    إنبي يحتل المركز ال5

    اليوم يدخل فريق انبي مباراة مع الأهلي برصيد 50 نقطة وهو يحتل المركز الخامس فاز انبي في 10 مباريات وخسر 7 مباريات وتعادل في 10 مباريات، وسجل 29 هدف و30 هدف دخلوا مرماه.

    الأهلي ورباعية مونانا:

    اليوم يتسلح المارد الأحمر برباعية مونانا الجابوني في ستاد القاهرة للدور 32 في بطولة دوري ابطال افريقيا، يقترب الأهلي من التأهل للدور ال16 بدوري الأبطال، وسوف يحسم الموقف يوم 17 لشهر مارس الجاري في مواجهة العودة لفريق مونانا بالجالون.