من الأماكن الهامة جداً في منزلك هو الحمام، حيث أنك تلجأ له بعد إنتهاء اليوم حتى تتخلص من جميع أعمال المنزل وللتخلص من يوم عمل شاق ومرهق، فيجب عليك أن تختار ديكور الحمام بكل دقة وتركيز، ومن أهم العناصر التي يجب توافرها في الحمام هي النظافة، وأن يكون خالي تماماً من أي رائحة كريهة، فيجب أن يكون مرتب وأنيق.
    إذا كان حمام منزلك ذو مساحة صغيرة تستطيع أن تستغل كل ركن فيه ليصبح أكثر جمالاً وبهجة، وإليكم بعض النصائح لتحصلوا على حمام مميز:

    أولاً: يجب اختيار لون السيراميك والدهان المناسب من حيث المساحة، يمكنك أختيار اللون الوردي أو البرتقالي أو الأصفر أو الأحمر، هذه الأولن تشعرك بالأسترخاء والراحة.
    ويمكنك استخدام اللون الأزرق أو الأرجواني والأخضر والأبيض، وهذه الوان هادئة ومناسبة جداً وتشعرك بالراحة خاصة إذا كان مساحة حمام منزلك صغيرة.
    ثانيا : تستطيع عمل رفوف في اركان الحمام فهي تعطي منظر جميل بالإضافة لإستغلالها لوضع الشامبوهات والشاور وجميع مستحضرات التجميل بدل من العبث بها في جميع اركان الحمام فتعطي منظر غير لائق بالمرة.
    ثالثا: أما عن ستائر البانيو والحمام يجب اختيار الوان مبهجة وتتناسب مع ديكور الحمام من السيراميك والدهان، يجب اختيار ستائر منقوشة غير تقليدية.
    رابعا: المعطرات والشموع يجب وضع معطرات مختلفة في الحمام حتى تخلصك من اي رائحة كريهة، يمكنك شراء معطرات ذات رائحة فواحة لأنها من أهم ديكورات الحمام.
    المرأة: من أهم ديكورات الحمام يجب اختياراها على حسب حجم الحوض وتتناسب مع جميع اكسسوارت الحمام ومناسبة لحجم الحمام.

    X