أعلن الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق بأنه سوف يتم تسليم الوحدات السكنية للفائزين بها في مشروع دار مصر والتي يبلغ عددها 96 وحدة سكنية، 4عمارات بكود 111 موقع رقم 1، والتي تشمل أرقام (46، 48، 47، 49)، وذلك عن المرحلة الأولى.

    وأوضح سيادته أنه تم تحرير محضر استلام جاهزة للتسليم الفوري، وذلك لمدة 4 أيام حتى يتم التواصل مع بنك التعمير والإسكان، في فرع العبور، حتى يتم تحديد الموعد الرسمي للتسليم.


    وقد أشار سيادته أن الجهاز سوف يقوم بتسليم الوحدات يوم الأحد القادم 11 مارس، والتي يبلغ عددها 15 عمارة سكنية، تحتوى على 360 وحدة سكنية في المرحلة الأولى، الخاص بالإسكان المتوسط، متفرقة على 16 مدينة سكنية.

    واستكمل الحديد رئيس جهاز تنمية مدينة السادات المهندس "علاء منيع"، أن يوم الأحد سوف يتم تسليم العمارة الأولى، ويم الاثنين العمارة الثانية، والثلاثاء العمارة رقم 3، والأربعاء العمارة رقم 4، والخميس عمارة رقم 7، والأحد الذي يليه سوف يتم تسليم العمارة رقم 8، وإلى أن يتم تسليم باقي العمارات والوحدات السكنية.

    وقد وضح المهندس علاء على أنه يجب على الفائزين التوجه إلى بنك التعمير لاستكمال باقي المستحقات المالية الخاصة بالوحدات، مع ضرورة إحضار خطاب موجه إلى جهاز المدينة يثبت استلام المبالغ المالية المستحقة، مع وجود بطاقة الرقم القومي للفائز، وصورة الزوج أو الزوجة للرقم القومي، وأصول الحافظات الخاصة بالشيكات المعطاة من داخل البنك، وصورة من إيصال الوديعة، ووصل من أخر قسط.