كاظم الساهر، هو أحد أهم أعلام الغناء في الوطن العربي، والذي يعشقه الملايين ليس في الوطن العربي فقط ولكن في العالم بأسره، فهو يتمتع بصوت قوي، وأداء مميز خاصة في القصائد التي يشدو بها.

    وقد طالت كاظم الساهر خلال الفترة الأخيرة عددا من الشائعات ، من أبرزها شائعة زواجه، خاصة أنه يعيش وحيدا منذ فترة طويلة بعد أن قام بطلاق زوجته.

    وقد تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، على لسان أحد الصحفيين العراقيين، حيدر النعيمي، أن كاظم قد تزوج من فتاة تونسية تدعى سارة.

    وقد أشار الناشطون إلى أن سارة التي تزوجها كاظم تحمل الجنسية التونسية، وهي من مدينة صفاقس، وظهرت على مواقع التواصل، عدة صور لسارة مع كاظم الساهر في أكثر من مكان، مما زاد من قوة صحة هذه الشائعة، وحتى الآن لم يعلن كاظم الساهر عن حقيقة أو خطأ هذه الشائعات، وقام بنشر عبر حسابه الرسمي على الإنستجرام، ترويجا للحفل الذي سيقميه في العاصمة الأمريكية واشنطن غدا الجمعة 2 مارس 2018.

    وقد أكد نجل الفنان العراقي كاظم الساهر، وسام، أن والده قد ارتبط رسميا بسارة التونسية، وقام بنشر ذلك صحفي سوري الجنسية اسمه ربيع هنيدي، وذلك على حسابه الرسمي بالإنستجرام.

    ويذكر أن كاظم الساهر خلال الفترة الأخيرة كان أحد أعضاء البرنامج ذو الشهرة الواسعة ذا فويس كيدز، والذي قام من خلاله بتقديم مواهب رائعة على مستوى الوطن العربي.
    X