إنتهت من تسجيل أول أغنية لها مع الفنان المصري إيهاب توفيق، أشرقت نجمة برنامج the voice kids ذات الصوت الجميل الصافي الأغنية بعنوان مشوفتش زي أمي وقد تم تصوير الأغنية بمناسبة عيد الأم كلمات الأغنية لعوض بدوي تم توزيع الأغنية لخالد نبيل وقام بالألحان وليد سعد.

    والجدير بالذكر أن والد الطفلة أشرقت نشر لها صور عبر حسابه موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مع الفنان إيهاب توفيق، وقال: ترقبوا الأغنية الجديدة لدويتو هائل بين الطفلة أشرقت والنجم إيهاب توفيق بمناسبة عيد الأم.

    ويذكر أن الطفلة أشرقت شاركت في أخر موسم لبرنامج the voice kids وبالفعل إستطاعت التأهل للمرحلة النهائية من هذا البرنامج ولكنها لم تحصل على اللقب.

    تم تصوير أغنية مشفتش زي أمي التي شاركت فيها أشرقت مع النجم إيهاب توفيق في أستوديو الحب وسف يتم طرحها في عيد الأم المقبل لشهر مارس الجاري.

    أشرقت بدأت مسيرتها الغنائية بعد برنامج ذا فويس كيدز مباشرة وتم نشر صور كواليس الأغنية الأولى لها عبر مواقع الإنترنت، أشرقت أحمد سعد إبنة الملحن أحمد سعد خطفت الأنظار بعد المشاركة في الموسم الثاني لبرنامج ذا فويس كيدز وبالفعل إستطاعت الطفلة أن تصل للمرحلة النهائية قبل خسارتها اللقب بتصويت الجماهير للطفل حمزة لبيض التونسي الذي تم تتويجه باللقب عن فريق تامر حسني.

    وبرنامج ذا فويس كيدز يعتبر واحد من اهم البرامج التي تقوم باكتشاف المواهب في سن صغيرة.