العديد من النساء يبحثن عن وصفات طبيعية على عكس الفتيات يخشين من هذه التجربة، لذلك نكتب اليوم هذا المقال لكل فتاة تريد جمال طبيعي اليكم الوصفة الطبيعية التي تحتوي على عدد كبير من الفوائد التي لا تعلمها أغلب الفتيات:

    الأرز المطحون:
    يحتوي الأرز المطحون على العديد من العناصر الطبيعية تستطيع جميع النساء ان تعتمد عليها حتى تتخلص نهائياً من جميع مشاكل البشرة وسوف نتعرف معاً على هذه الوصفات حتى تنتهي جميع مشاكل بشرتك وتحصلي على  بشرة صافية وجذابة.

    علاج انتفاخ العين:

    وصفة طبيعية ومجربة ونتيجة فعالة 100%:
    المكونات:
    ملعقة من الأرز المطحون.
    ثمرة موز.
    ملعقة زيت خروع.
    طريقة التحضير:
    يجب هرس ثمرة الموز جيداً ثم إضافة ملعقة الأرز المطحون وملعقة زيت الخروع ثم مزجهم معاً جيداً، ضع هذا المكون حول العيون وعلى جميع البشرة وتركه حوالي 10 دقائق ثم غسل المكون بماء بارد سوف تلاحظين انتفاخ العيون اختفى تماماً وبشرتك نقية وناعمة.

    وصفة تفتيح البشرة:

    المكونات:
    2 ملاعق من الأرز المطحون.
    1/4 كوب من الرايب.
    ملعقة عسل نحل كبيرة.
    طريقة التحضير:
    وضع كل المكونات السابقة في إناء متوسط ثم مزجهم جيداً للحصول على خليط متماسك، وضع هذا الخليط على البشرة وتركه لمدة 10:15 دقيقة تقريباً ثم غسل الوجه بماء فاتر سوف تلاحظين أن بشرتك أكثر نعومة وإشراقة.

    وصفة لإزالة التجاعيد والحبوب نهائياً:

    المكونات:
    ملعقة أرز مطحون.
    ملعقة عصير لليمون.
    ملعقة عصير خيار.
    طريقة التحضير:
    مزج كل المكونات السابقة جيداً،  ثم وضعها على البشرة وتركها لتجف ثم غسل الوجه بالماء البارد سوف تلاحظين بشرة نقية بدون حبوب أو تجاعيد مع إستمرار الوصفة.