استعدادا لفصل الربيع يمكنك استعادة نضارة وجمال بشرتك ومنحها للون وردي، لتصبحين أكثر جمالا وتألقاً، وهذا يعود لعدم وصول الدورة الدموية لوجهك بشكل صحيح وهذا يجعل البشرة تبدو صفراء وشاحبة، كما ان يوجد بعض الأمراض التي تسبب هذا التغيير على الوجه مثل: الأنيميا، حيث أنك لابد من علاج طبيعي وفعال وهذا ما نتحدث عنه في هذا المقال تابعوني..
    ممارسة الرياضة تعد من أهم الأمور التي تعمل على تحسين صحة الإنسان، فهي تجعل البشرة أكثر نضارة وإشراقة، وهذا لأنها تخلصك من السموم المتراكمة في البشرة، وسريان الأكسجين داخل الدم يجعل البشرة وردية، لذلك يجب عليك تناول غذاء مكتمل على جميع القيم الغذائية، من حيث الفاكهة والخضروات خاصة ذات اللون البرتقالي واللون الأحمر، مثل الخوخ والطماطم والجزر وغيهم، كما ينصح بتناول نسبة كافية من المياة كل يوم وما لا يقل عن 8 أكواب وأكثر.
    وإضافة إلى ذلك بعض المواد الغذائية الموجودة في مطبخ منزلك مثل: اللبن والعسل والطماطم والليمون فهي تعزز من نضارة البشرة وتجعلها أكثر إشراقة وجمالا.
    واليكم ووصفة طبيعية تمنح وجهك لون وردي:
    إضافة عصير الخيار إلى عصير الليمون مع إضافة ملعقة للبن وملعقة عسل نحل قم بخلطهم جيدا يمكنك إستخدام قطعة قماش في المكونات ثم تطبيقها على الوجه.
    يمكنك إضافة خل التفاح لزيادة ترطيب الخدود ليصبح وجهك أكثر جمالا وإكتساب للون وردي.
    يمكنك تجهيز وصفة طبيعية بطحن القيل من حبات اللوز وإضافة عسل النحل وماء الورد ثم تطبيقها على خدودك، يمكنك وضع قطع الطماطم على خدودك وهذا مناسب لأصحاب البشرة الحساسة يكسبها اللون الوردي.

    X