للحصول على بشرة نقية وأكثر نضارة وإشراقاً يفضل تقشير البشرة كل يومين لحمايتها والتخلص من الجلد الميت والأوساخ المتراكمة على البشرة وسوف نتحدث عن فوائد التقشير للبشرة وأفضل الوصفات الطبيعية لتقشير البشرة ونجد أن المقشرات الطبيعية أفضل م المقشرات التجميلية لأنها لا تقشرها فقط بل تعمل على تغذية البشرة وحمايتها.

    فوائد تقشير الوجه

    يساعد تقشير البشرة على التخلص من الجلد الميت وتجديد خلايا البشرة.يساعد على التخلص من الشوائب المتراكمة على البشرة.يعمل على تغذية البشرة وحمايتها من الجفاف.يعمل على تنشيط الدورة الدموية في البشرة.يساعد على التخلص من علامات تقدم السن مثل التجاعيد ويحمي من الشيخوخة المبكرة.

     أفضل المقشرات الطبيعية للبشرة


    السكر وعصير الليمون

     يتم خلط ملعقة كبيرة من السكر مع ملعقة من عصير الليمون ووضع الخليط على البشرة وفرك البشرة لمدة خمس دقائق ثم نقوم بغسل الوجه جيداً بالماء الفاتر.

    السكر وزيت الزيتون

     نقوم بخلط ملعقة من السكر مع ملعقة من زيت الزيتون ونضع الخليط على البشرة ونقوم بتدليكها لمدة عشر دقائق ثم نقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر.

    اللوز وماء الورد

     نقوم بخلط ملعقة كبيرة من دقيق اللوز أو اللوز المطحون على حسب المتوفر لديكي مع ملعقتان من ماء الورد ثم نفرد الخليط على البشرة وتركه لمدة ربع ساعة ثم نقوم بغسل البشرة بالماء الفاتر. 
    X