صرحت مسئولة أبحاث الجلد سيسيل جالو بأكاديمية الأمراض الجلدية، أن قناع واحد من أي نوع للطين سواء كان أبيض أو أحمر أو أخضر يحتوي على فوائد عديدة جدا للبشرة بشرط أن تستمر في وضع هذا القناع مرة كل أسبوع.

    أثبتت دراسة فرنسية لسيسيل جالو مسئولة أبحاث الجلد، أن الجلد يمتص من قناع الطين فوائد عديدة لا حصر لها، حيث يمتص القناع أي سموم موجودة في الجلد ويجعل البشرة رطبة ومشرقة دائما.

    البشرة الدهنية: يعتبر قناع الطين الأخضر هو الحل الأمثل لمشاكل البشرة الدهنية ، يحتوي الطين الأخضر على معادن عديدة، تخلص البشرة من أي سموم متراكمة تحت الجلد وتعطي البشرة نضارة وحيوية وتجعل بشرتك اكثر إشراقة.

    البشرة الجافة: يعتبر الطين الأبيض هو الحل الأفضل لجميع مشاكل البشرة الجافة، حيث أن قناع الطين الأبيض غني جدا بالأملاح المعدنية التي تساعد البشرة في عملية الترطيب، فيجعل بشرتك أكثر ترطيباً ونضارة.

    أما عن الطين الأحمر: فهو غني عن التعريف، أكتشفه القدماء المصريون يحتوي قناع الطين الأحمر على أكسيد الحديد الذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية للبشرة ويعطيها اللون الأحمر الطبيعي ويخلص بشرتك من أي ملوثات ويقضي على علامات الإرهاق والتعب.

    للحصول على أفضل النتائج ينصح بإستخدام القناع المناسب لبشرتك سوى قنا الطين الأبيض أو الأخضر أو الأحمر مرة كل أسبوع.
    X