>
    صرح نائب وزير التربية والتعليم الدكتور أحمد الجيوشي، أنه على جميع طلاب الدبلومات الفنية الإنتهاء من كتابة الإستمارات لدخول إمتحانات عام 2018 – 2019م، في أخر شهر مارس الحالي، مضيفاً إلى كلامه على كل الطلاب الذين لم بقوموا بكتابة هذه الإستمارات سرعة الكتابة فوراً قبل نهاية شهر مارس الجاري لعام 2018م، سيتم توزيع ارقام جلوس الطلاب والطالبات بناءً على كتابة هذه الإستمارات.

    وأضاف الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم في أحد تصريحاته الخاصة أن جميع الكنترولات تقوم بمراجعة الإستمارات أولاً بأول عندما تستلمها من جميع مدريات الجمهورية وهذا تمهيداً لإعلان أرقام جلوس طلاب الدبلومات الفنية.

    وأكد على أن إمتحانات البلومات الفنية تبدأ في يوم 19 من شهر مايو المقبل وسوف تنتهي في أول يونيو المقبل 2018 حيث أن المنتظر خوض الإنتخابات ما يقرب من 650 الف طالبة وطالب تقريباً على مستوى جمهورية مصر العربية.

    وأضاف احمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم أن سرعة تسجيل بيانات كل طالب وطالبة تصب في مصلحة الطالب، وأن طلبة وطلاب الدبلومات الفنية يقوموا بكتابة الإستمارات حتى يتم توزيع أرقام الجلوس عليهم، حتى ينتهوا من هذا الأمر والتوجه للجان الإمتحانات بكل سهولة، وأن اخر شهر مارس الحالي هو أخر ميعاد لكتابة الإستمارات، ونتمنى التوفيق لجميع طلاب وطالبات الدبلومات الفنية.