في فجر يوم الأحد 4 – 3- 2018م وصلت بعثة نادي الزمالك إلى أثيوبيا لمواجهة نادي ويلايتا ديشا لبطولة الكونفيدرالية ضمن ذهاب الدور 32.

    حيث يقوم لاعبي نادي الزمالك بأداء أول مران له في أثيوبيا ليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة بملعب يقع بالقرب من العاصمة أديس أبابا بحوالي 40 دقيقة تقريبا.

    والجدير بالذكر أن بعثة نادي الزمالك مقرر لها مغادرة العاصمة أديس أبابا غدا في صباح يوم الإثنين على طائرة خاصة داخلية لرحلة تستغرق حوالي 40 دقيقة لمدينة أواسا المستضيفة للمبارأة المقامة بين كلا من نادي الزمالك ونادي ويلايتا ديشا للدور ال32 المقرر إقامتها في الساعة الرابعة من عصر يوم الأربعاء المقبل بتوقيت أثيوبيا وبتوقيت القاهرة الساعة الثالثة لنفس اليوم.

    ويذكر أن سكرتير السفارة المصرية في أثيوبيا محمد جمال الغيطاني كان في إستقبال نادي الزمالك، ومدير الكرة أيمن حافظ والمستشار الإعلامي خالد عفيفي.

    قام جميع اللاعبون بتناول وجبة الإفطار في الحديقة بعد ان منحهم المدير الفني لنادي الزمالك إيهاب جلال فترة راحة حتى تمام الساعة الثالثة والنصف، وبعدها يتم أول مران للاعبي النادي في حديقة الفندق حتى يتجنب حدوث أي إرهاق للاعبيين.

    على الجانب الآخر يواجه نادي الزمالك تحديا من جهو آخرى، عقب إعلان النائب العام تشكيل لجنة لإدارة الأمور المالية للنادي