وزارة الداخلية تجري اليوم السبت قرعة الحج في بعض مديريات الجمهورية منها محافظة السويس، ومطروح، والدقهلية، وبني سويف، وسوهاج.
    ونظرا لأن تكاليف الحج باهظة هذا العام، اهتم الراغبين في أداء مناسك الحج من الأشخاص الغير قادرين على دفع مبالغ باهظة، والذين قاموا بتقديم طلبات لزيارة الشعائر المقدسة إلى وزارة الداخلية بمعرفة النتيجة والتي سوف تعلنها وزارة الداخلية اليوم السبت، ونحن على متابعة مستمرة لمعرفة أسماء الحجاج الفائزين في هذه القرعة لهذا العام 2018، ويمكنك اليوم الإستعلام عن نتيجة حج القرعة 2018 عن طريق الرابط الذي خصصته وزارة الداخلية، وعندما تقوم بعملية الإستعلام سوف يطلب منك الرقم القومي.
    واليوم يمكننا مساعدتكم من خلال الرقم القومي في تعليق إذا واجهت أي مشكلة، وسوف نوافيكم بأهم الأخبار نتيجة قرعة الحج مباشرةً، وسوف نخبركم النتيجة سواء كنت ممن لهم حظ وسوف يقوم بزيارة الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج أم لا.
    والجدير بالذكر أن وزارة الداخلية حرصت هذا العام 2018م، بحجز فنادق قريبة جدا من الحرم المدني والمكي لجميع ضيوف الرحمن، حتى لا يتكدسوا ولا يعانوا أثناء أداء مناسك الحج.
    وعلى الحجاج الفائزين بالقرعة استكمال جميع المستندات المطلوبة، وسوف نوفيكم بأسماء الفائزين فور اً، تابعونا، والمحافظات التي تجرى بها القرعة اليوم السبت في مديريات أمن بني سويف، ومطروح، والدقهلية، والسويس وسوهاج.