السعر الخاص بتذكرة مترو الأنفاق سوف يكون الأرخص بين وسائل المواصلات المختلفة في مصر حتي بعد أن يتم إقرار الزيادة الجديدة عليها، هذا ما أكد عليه الدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات.

    وفي خلال أحد الجولات التفقدية للوزير اليوم الخميس في الورش الخاصة بصيانة السكك الحديدية بمنطقة السبتية، حيث  أكد سيادته على أن الخط الأول من مترو الأنفاق يحتاج إلى تطوير شامل بمقدار 30 مليار جنية، وهذا بعد أن غابت تلك التطورات المختلفة عنه في خلال الثلاثين عام الماضية، وقام الوزير بالإشارة إلى أنه قام بإعلان زيادة جديدة في أسعار تذكرة مترو الأنفاق في خلال الستة أشهر الماضية، وأوضح أنه لا يريد أن يتكرر الأمر مرة أخرى.

    وفيما يتعلق بالسكك الحديدية فقد أشار الوزير إلى أنها سوف تشهد تطور كبير خلال الفترة المقبلة وبالتحديد منتصف عام 2019، وهذا التطور سوف يكون من خلال إدخال عربات وجرارات أخرى جديدة بدلا من التالفة الموجودة في الفترة الحالية.


    وعلى الجانب الآخر فقد أشاد الوزير بدور ومجهود العاملين في محال السكك الحديدية في مصر، موضحا أن صيانة الهيئة والتطورات التي تلحق بها ناتجة بالتأكيد عن جهودهم المختلفة التي يسعون إلى تقديمها، وبالأخص في الفترة الأخيرة بعد أن حدثت أكثر من واقعة بسبب الإهمال الكبير في الخدمات المقدمة من الهيئة.
    X