غدا إجراء قرعة الحجاج علانية في مديريات الأمن اليكترونياً، نكتب اليوم لتوضيح بعض الأمور للمتقدمين في قرعة الحجاج، ولمزيد عن تفاصيل الخبر أقرأ هذا التقرير...

    يتم غدا الإثنين 12 من شهر مارس الحالي إختيار الحجاج المتقدمين لأداء فريضة الحج خلال عدد كبير مديريات الأمن وذلك حتى يوم 19 من شهر مارس الجاري.

    والجدير بالذكر أنه يتم إجراء قرعة الحج إلكترونيا عبر مواقع الإنترنت، لتيسير الإجراءات على الحجاج وعدم تكدسهم أمام مكاتب الشركات.

    وزارة الداخلية كانت حريصة كل الحرص على حجز فنادق للحجاج قريبة من الحرم المكي والمدني حتى لا يعاني ضيوف الرحمن أثناء أداء مناسك الحج.

    وزارة الداخلية توفر عبر مواقع التواصل الإجتماعي لجميع الحجاج المتقدمين لقرعة الحج مواقع عديدة لتيسير عملية الإقتراع، توفيرا للوقت والجهد وعدم التكدس أمام مكاتب الموظفين وحفظا على سلامة الجميع خاصة من هم يعانون من أي تعب او ارهاق أو مرض ومنهم كبار السن، وسوف يبدأ غدا الإثنين 12 من شهر مارس الجاري إختيار الحجاج وحتى يوم 19 من نفس الشهر.

    والجدير بالذكر أن أشرف شيحة عضو اللجنة العليا للحج والعمرة أن هناك اتصالات على مستوى عالي جدا من قبل اللجنة العليا لحل جميع أزمات حجاج بيت الله الحرام في جميع محافظات مصر