من أكثر اهتمامات المرأة لمعان الجلد والبشرة معاً، فجميع بنات حواء يبحثن عن جمالهن وجاذبية أكثر، لذلك سوف نتعرف معاً في هذا المقال على كل ما تهتم به حواء لجمال ولامعان البشرة..
    هناك العديد من الأسباب التي تزيد من بهتان البشرة وللحصول على بشرة جذابة لامعة يجب ان نتناول جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم لصحة وجمال الجلد.
    المواد الكيميائية ضارة جداً على صحة البشرة، حيث انها تقضي نهائياً على أي زيوت طبيعية تنتجها بشرتك، لذلك فإن البشرة تفقد جمالها وبريقها الطبيعي مع الوقت.
    يعد تقشير البشرة مهم جداً حيث أنه يخلصك  تماماً من أي خلايا ميتة وبالتالي سوف تظهر بشرتك جيدة وصحية وتفرز الزيوت الطبيعية التي تجعل البشرة ناعمة ولامعة، واليكم طريقة صحية وطبيعية لتقشير البشرة وإزالة الجلد الميت نهائياً.

    نصائح هامة للحفاظ على بشرتك:

    عدم التعرض للتلوث.
     الحصول على قسط كاف من النوم.
    تنظيف البشرة جيداً وإزالة الشوائب والإتساخ منها.
    عدم التعرض لأشعة الشمس بكثرة.
    عدم تناول شرب الشاي والقهوة بكثرة تجنب التدخين نهائياً.
    اليكم وصفة طبيعية لتنعيم البشرة وترطيبها:
    يعد الشاي الأخضر من أفضل الوصفات التي تعمل على لمعان البشرة، وضع ملعقة من الشاي الأخضر في كوب ماء، قم بتصفيه الخليط وأضف عليه عدد 2 ملاعق من السكر البني، وملعقة كريم، إخلط هذا المزيج جيداً ثم ضعه على بشرتك بالتساوي، وبعد مرور 10 دقائق اغسل بشرتك بماء بارد، وللحصول على أفضل النتائج كرر هذه العملية مرتين كل أسبوع.

    X