أكد عضو اللجنة العليا للعمرة والحج أشرف شيحة أن هناك إتصالات على أعلى مستوى من قبل اللجنة العليا لحل ازمة المعتمريين المصريين في جميع محافظات مصر.
    والجدير بالذكر أن اللجنة العليا للحج والعمرة تبحث عن حلول لكل الراغبين في أداء فريضة العمرة للعام الحالي 2018م.
    كما أضاف أشرف شيحة في تصريحاته ان اللجنة العليا للحج والعمرة ناقشت أزمة البصمة الإلكترونية يوم الثلاثاء الماضي بخصوص الأصابع والعين والوجه لكل المعتمرين الراغبين في أداء مناسك العمرة، مشيرا إلى أن الشركة تعمل على تسهيل تنظيم المتقدمين بطلبات العمرة الدخول لمقرات الشركة وإلى المكاتب، حتى لا يوجد تكدس من المتقدمين على مكاتب الشركة، حتى يتم الإنتهاء بسهولة لأخذ بصمة كل معتمر والأولوية للأقرب للذهاب لأداء فريضة العمرة.
    كما أضاف  عضو اللجنة العليا للحج والعمرة أشرف شيحة لضرورة التنظيم والتنسيق الجيد من قبل جميع المعتمرين الراغبين في أداء مناسك العمرة وبين غرفة شركات السياحة في تقديم أي شكاوى للشركة التابع لها المتقدم بطلب العمرة وبين لجنة غرفة شركات السياحة.
    كما نوه عضو اللجنة العليا على أن غرفة الشركات السياحية تعمل على تيسير الإجراءات داخل المكاتب لكافة المعتمرين لعدم الزحام حفاظا على سلامة المتقدم  بطلب العمرة وعدم إرهاق موظفين المكاتب داخل الشركة، ويطالب الجميع بإلتزام الهدوء لسهولة أخذ بصمة المعتمر.

    X