برج الحوت عاطفي جداً، لدية طاقة وعطاء لا حدود لهم، يتميز مواليد برج الحوت بالعطف والحنان، مواليد برج الحوت حساس جداً، برج مائي، ولمزيد عن كل صفات ومميزات وعيوب مواليد برج الحوت أقرأ هذه التقرير..
    يقرأ الأفكار جيدا:
    مواليد برج الحوت يستطيع قراءة ومعرفة كل ما يحدث حوله من الأفكار، يستطيع أن يجاري التيار وما يدور حوله، يعشق البحر وهذا يعود لنه من عائلة السمك، يشعر براحة نفسية وإستجمام عندم يجلس على البحر، فهو مقتنع تماما بمقولة: لا أهتم بالغد وأعيش الحاضر راضياً، فهو يشاهد العالم وردي ويريد الإستمتاع بحلاوة الدنيا، يرسم كل شيء حوله جميلأ، إذا غضب مولود برج الحوت سرعان ما ينسي غضبه يشبه دوائر الماء إذا القيت فيه حجارة سرعان ما تتلاشى ويعود سطح الماء لهدوءه وسكونه.
    يستطيع التغلب على الأحزان والآلام:

    إذا كان حبيبك من مواليد برج الحوت عليك عدم السخرية من أحلامه، فمولود برج الحوت يستطيع أن يتخلى عن أي كل شيء إلا أحلامه، فهي عنده بمثابة روحه، إذا كان لديه معلومة أو سرا وطلب شخص منه أن يكون في طي الكتمان لن يبوح به مهما تعرض لدوافع أو ظروف، هو شخص حساس وخجول جدا ولديه قدرة فائقة على إمتصاص الحزن والتغلب على الألم.
    مواليد برج الحوت يتهربون من المسئولية ودائما يشعر بالإضطهاد:
    من الصفات السيئة لمولد برج الحوت دائما يشعر بالإضطهاد، ويتقبل بالأمر الواقع ويتهرب من المسئولية، لكنه يفعل كل جهده لراحة الأخرين ويضحي من أجل إسعادهم حتى لو على حساب راحته وصحته، لا يهتم بالمادة إطلاقاً، لدية طاقة رهيبة.