في واقعة غريبة، تعرضت رئيس الوحدة المحلية لقرية الروضة في محافظة الفيوم الأستاذة / شيرين شكري، لهجوم ثعبان كاد أن يؤدي بحياتها للموت، لولا تدخل العمال وتصديهم له ، حيث قاموا بضرب الثعبان على رأسه حتى الموت.

    ثعبان يهاجم رئيس الوحدة المحلية بقرية الروضة

    وفي أثناء ترأسها لحملة رفع أكوام القمامة في أحدى المناطق القريبة من الزراعات بأطراف قرية الروضة، تعرضت شرين شكري لهجوم من قبل ثعبان، حيث خرج الثعبان عندما شرع شائق المعدة في رفع صندوق قمامة أسفل جذع نخلة، وكانت تقف بجواره رئيس الوحدة المحلية للقرية، وبسرعة تصدى العمال للثعبان وقتله ضرباً على رأسه.

    وقد صرح أحد العمال المشاركين في الحملة ويدعى "نادي عبد الغني" بأنه في أثناء توجيه رئيسة الوحدة لسائق اللودر، برفع أكوام القمامة المتراكمة بالقرب من الأراضي الزراعية خرج الثعبان مسرعاً يتلوى في اتجاه رئيسة الوحدة، وبشكل تلاقي قام العمال بضربه على رأسه وقتلوه قبل أن يصل إلى الأستاذ شرين.
    وأكد عبد الغني، على أنه بالرغم من حالة الفزع والرعب التي أصيب بها رئيس الوحدة المحلية، إلا أنها واصلت العمل مع العمال.


    ومن جانبها، أفادت شكري، بأنها لا تستطيع أن تصف مدى الرعب الذي امتكلها عدن مهاجمة الثعبان لها، وأكدت بأن خروجها على رأس الحملات لرفع القمامة ستسمر في المناطق التي تقع في نطاق إدراتها، مشيرة بأن عقب الانتهاء من تلك الحملات سوف تبدأ مرحلة تشجير الطرق الرئيسية.

    والجدير بالذكر، أن محافظ الفيوم الدكتور/ جمال سامي، كان قد أصدر في وقت سابق تحديدا  في يوم 9 يناير العام الماضي 2017، قراراً رقم 21 يقضي بتكليف الأستاذة شرين شكري توليها منصب رئيساً للوحدة المحلية لقرية الروضة التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم.

    صور مهاجمة ثعبان لرئيس الوحدة المحلية بقرية الروضة