صانع العاب المنتخب الوطني والأهلي عبدالله السعيد تصدر قائمة الترشيحات خلال الأيام السابقة حيث أصبح اللاعب الأول داخل قائمة الزمالك لصفقة القرن وهذا ما صرح به رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، وهناك العديد من الأسباب التي جعلت عبدالله السعيد موجود على رأس القائمة، بعد إنتهاء عقد السعيد مع النادي الأهلي في نهاية الموسم الجاري، وعدم تجديد الاعب  مع الأهلي، هذا ما جعل للاعب حق التوقيع في أي نادي أخر.
    والجدير بالذكر أن جمهور نادي الزمالك وجمهور نادي الأهلي تسابقا في الأيام السابقة مع المسئولين للقطبين في أمر عبد الله السعيد، وأن السعيد لن ينتقل لميت عقبة للحفاظ على رصيد مع القلعة الحمراء.
    أما عن جمهور الزمال قالوا عبدالله السعيد ليس من أبناء النادي الأهلي وله الحق في البحث عن مستقبله بأموال ميت عقبة التي تقدر بحوالي 40 مليون جنيه مصري.
     كما أعلن المستشار مرتضى منصور لضم صفقة القرن لضم اللاعب النجم عبدالله السعيد برصد تلك القيمة المالية.
    وبسؤال معظم وكلاء اللاعبين هل هناك إحتمال لإنتقال عبدالله السعيد إلى نادي الزمالك؟ حيث أشار بعض الوكلاء المقربيين من مسئولي نادي الزمالك أن الأمر بعيد لأن عبدالله السعيد تحدث في الفترة السابقة مع العديد من الوكلاء منهم ميدو حزين وتامر النحاس وأحمد يحيي وسيد مرعي، حيث أن عبدالله السعيد يرغب في مغادرة الأهلي حتى يستطيع من تأمين مستقبله.