قام اتحاد الكرة المصرية بتحديد يوم الثالث والعشرين من مايو المقبل موعدا لسفر المنتخب الوطني إلى دولة الكويت الشقيقة لخوض مباراة ودية معها استعدادا لكأس العالم.

    طائرة المنتخب المصري

    والجدير بالذكر أن هذا الاتفاق تم بالتحديد مع المنتخب الوطني بقيادة المدير الفني هيكتور كوبر، ومن المحدد أن يقوم المنتخب الوطني المصري لكرة القدم بالسفر على نفس الطائرة التي نقلته أمس إلى سويسرا كي يواجه كلا من المنتخب البرتغالي واليوناني في مباريات ودية استعدادا لكأس العالم.

    ويشار أيضاَ إلى أن المنتخب المصري لكرة القدم سوف يخوض معسكر في سويسرا بداية من يوم التاسع عشر من مارس إلى الثامن والعشرين من نفس الشهر، وتلك الفترة تحديدا سوف يلعب فيها المنتخب وديتان مع البرتغال واليونان.

    وعلى الجانب الآخر فمن المقرر أن يخوض المنتخب مباراة ودية أخرى مع الكويت في يوم الثالث والعشرين من شهر مايو المقبل، ويوف يواجه كولومبيا في الأول من يونيو في إيطاليا، وبلجيكا في اليوم السادس من يونيو في بلجيكا أيضا، كل تلك المباريات تأتي ضمن المباريات الودية التي يسعى المنتخب المصري إلى خوضها قبل التوجه إلى المباريات الجدية في كأس العالم الذي يسوف يقام في ورسيا هذا العام، والتي سوف تنطلق فعليا في يوم الرابع عشر من شهر يونيو المقبل وأول مواجهة للمنتخب المصري سوف تكون أمام أوروجواي.
    X