تأكد مسئولو إدارة النادى الأهلى من توقيع اللاعب عبدالله السعيد عقدا ينص على انضمامه لنادى الزمالك ليؤكد بذلك على انتهاء علاقة عبدالله السعيد بالقلعة الحمراء وانضمامه للفريق الأبيض، بالإضافة إلى التأكد من حصوله على "مقدم".

     والجدير بالذكر أن المدير الفنى للإنتاج الحربى"مختار مختار"، قد أبدى استائه عند سماع هذا الخبر وقال فى تصريحات خاصة به أنها نهاية لا يتمناها لعبدالله السعيد فهى نهاية لا تليق بتاريخه ومشواره الفنى المتميز فى الملاعب المصرية، كما تمنى أن يجد اللاعب عبد الله السعيد مخرجا من هذه الأزمة الأولى فى تاريخه فالجميع يشهد له بعدم إثارة المشاكل أو الأزمات بالإضافة إلى سيرته الطيبة سواء مع النادى الأهلى أو منتخب مصر.

    ملابسات خروج الاعب عبد الله السعيد من النادى الأهلى


    ويشار أيضاً إلى  أن إدارة النادى الأهلى قد قامت بعرض الاعب عبدالله السعيد للبيع، بعد تأكدهم من خبر انضمامه لنادى الزمالك وحصوله على مقدم، ووفقاً لما صرح به مصدر مطلع "اليوم السابع" فقد جدد الأهلى عقد السعيد لمدة موسمين ونصف وذلك قبل عرض الاعب للبيع بساعات.

    ووفقاً للأحداث الجارية، فإن اللاعب عبدالله السعيد يعيش هذه الفترة أسوء فترات حياته بعد خسارته الكبيرة، فقد خسر جمهور عريض من مشجعى النادى الأهلى وذلك بعد توقيعه للنادى المنافس ومن ثم خسارته جمهور نادى الزمالك وذلك فور تراجعه عن اتفاقه مع نادى الفريق الأبيض وقيامه بتمديد عقده مع الأهلى.

     والجدير بالذكر أن اللاعب قد خسر مسبقا جمهور نادى الإسماعيلي بعد انتقاله للنادى الأهلى قبل سبعة مواسم من الآن دون رغبة الإسماعيلي.
    X