أصدر حساب المواطن، تأكيدا جديدا للمستفيدين من الدعم المقدم من البرنامج، حيث أكد البرنامج على أهمية القيام بإدخال الدخل بصورة صحيحة، بما يتوافق مع المسجل في السجلات الرسمية.
    وقد ذكرت الصفحة الرسمية للبرنامج، ردا على احد الأسئلة التي تقدم بها أحد المواطنين، حول تضمين مكافأة الطلاب ضمن الدخل المفصح عنه في بيانات البرنامج، وأكد الحساب أن مكافأة الطلاب تعتبر إحدى مصادر الدخل التي يجب أن يتم الإفصاح عنها، ويجب أن يتم إدخالها في مصادر الدخل الخاصة بالمستفيدين.

    وقد شدد حساب المواطن في وقت سابق على أهمية أن يقوم المستفيد من البرنامج باختيار المصدر الصحيح للدخل، موضحا أنه في حالة ما إذا كان الدخل يتبع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، تكون الحالة الوظيفية للمستفيد موظف قطاع خص، والمصدر الخاص بالدخل هو دخل من قطاع خاص، أما في حالة ما إذا كان الدخل يتبع المؤسسة العامة للتقاعد، فتكون الحالة الوظيفية  للمواطن موظف قطاع حكومي، أو عسكري، ومصدر الدخل الخاص به راتب من قطاع حكومي أو عسكري.

    وقد أكد البرنامج أه في حالة اختلاف البيانات الخاصة بالدخل التي يتم تسجيلها في البرنامج، عن البيانات المسجلة في الجهات الرسمية، يتم الاخذ بالمسجل في المصادر الرسمية، ويتم عمل إعادة تقييم للاستحقاق.
    وللقيام بتصحيح الدخل، يجب أن يوقم المستفيد بالدخول إلى البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، واختيار نعبئة واستكمال الطلب ثم القيام بتعبئة مصادر الدخل والضغط على إكمال الطلب.